الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس سيدة جمعت بين زوجين ومارست الشذوذ مع أخرى بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 24/مارس/2021 - 10:45 ص

أمر المستشار يحيى السقعان، رئيس نيابة دسوق في كفر الشيخ، بإشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفرالشيخ الكلية، بحبس زوجة في العقد الثاني من عمرها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بممارسة الزنا مع آخر، بموجب عقد عرفي، كما مارست السحاق مع سيدة.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أيمن بكري، مأمور مركز شرطة دسوق، بورود بلاغ من "ع.ص.ف"، 35 عامًا، ويقيم بإحدى قرى دسوق، يتهم فيه زوجته البالغة من العمر 23 عامًا، بممارسة الزنا مع شخص، والسحاق مع أخرى.

وأكد زوج السيدة في بلاغه، أنه ارتبط بزوجته المشكو في حقها بعقد زواج شرعي، بتاريخ 13 مايو 2018، وفوجئ بزواجها عرفيًا، وهي ما زالت بعصمته، كما أنها التقطت لنفسها مع عشيقها صورًا مخلة بالآداب، كما رصد لقطات أثناء ممارسة المشكو في حقها السحاق مع صديقة لها.

وفي سياق متصل أكدت تحريات الرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، تحت إشراف العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ صحة ما جاء بأقوال الزوج الشاكي.حُرر عن ذلك المحضر رقم 2181 لسنة 2021 إداري مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

تابع مواقعنا