الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. كريم ومحمد محمود عبد العزيز ولؤي ضيوف أمير كرارة في "سهرانين"

أمير كرارة ومحمد
فن
أمير كرارة ومحمد وكريم محمود عبد العزيز
الأربعاء 24/مارس/2021 - 11:51 ص

يحل الفنان كريم محمود عبد العزيز وشقيقه الفنان محمد محمود عبد العزيز والمطرب لؤي، ضيوفًا على الفنان أمير كرارة في برنامج "سهرانين"، المُذاع على شاشة "ON E"، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة برومو الحلقة، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكُتِبَ: "انتظرونا والجزء الأول من حلقة حلوة ومميزة جدًا من برنامج سهرانين.. كريم ومحمد محمود عبدالعزيز ولؤي في ضيافة أمير كرارة الأربعاء الساعة 10 مساء على ON".

برنامج “سهرانين”

وتدور الحلقة في إطار الحديث عن البداية الفنية لكل من هؤلاء النجوم، مع الكشف عن أعمالهم في الفترة المقبلة، وتقديم بعض الفقرات الغنائية لإمتاع الضيف، وإدخال البهجة على المشاهدين.

وسبق أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ثبوت سلبية المسحة، بعد خضوعه لبروتوكول العلاج الخاص به وقضائه فترة العزل المنزلي.

وشارك محمد نتيجة المسحة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "مش كل السلبية وحشة.. نصيحة احمدوا ربنا على كل حاجة فى حياتكوا، حتى اللى انتم مش حاسين بيها، الحمد لله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون".

تابع مواقعنا