الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الإسكندرية يفتتح مجمع الملاعب الجديد ويطلق مبادرة "حرم رياضي جامعي صحي" للطلاب

جامعة الإسكندرية
محافظات
جامعة الإسكندرية
الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:02 م

افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أعمال تطوير مجمع الملاعب المفتوحة بكلية التربية الرياضية بنين بأبي قير.

IMG-20210324-WA0026
IMG-20210324-WA0026

أكد رئيس الجامعة أن افتتاح تلك الملاعب يأتي في إطار إيمان إدارة جامعة الإسكندرية بأهمية الأنشطة الرياضية، ودعمها واكتشاف المواهب الرياضية وإخراج الطاقات الإبداعية للطلاب، الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود لتطوير الملاعب وتطوير البرامج الدراسية بالكلية، لتخريج طلاب قادرين على تمثيل مصر في كافة المحافل الرياضية الدولية.
 

وحث رئيس الجامعة كافة طلاب جامعة الإسكندرية على المشاركة في كافة الأنشطة الرياضة التي تسهم في اكتشاف المواهب الشابة لدى الطلاب، مؤكدا أنه سيتم الاستفادة من أعمال تطوير الملاعب في خدمة النوادي الرياضية الكبرى بالإسكندرية لدعم الرياضة بالمدينة.

وقدم قنصوة الشكر للدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة السابق، والدكتور أحمد سعد عميد كلية التربية الرياضية للبنين السابق على جهودهم المبذولة للارتقاء بالمنظومة الرياضية بالجامعة.

IMG-20210324-WA0025
IMG-20210324-WA0025

واستمع رئيس الجامعة ونائبه لمقترحات أعضاء هيئة التدريس بالكلية لتطوير الأداء  داخل الكلية ، وضرورة حث وتشجيع الطلاب على المشاركة في كافة الأنشطة الرياضة المحلية والإقليمية والدولية لرفع اسم مصر وجامعة الإسكندرية عاليا وخفاقا في كافة المحافل الرياضية الكبرى.

وأشاد الدكتور هشام جابر بما تم إنجازه من أعمال التطوير والتجهيزات اللازمة لتطوير مهارات الطلاب ودعم الأنشطة الرياضية بالجامعة، لافتا إلى أن ما تم إنجازه يعد ثمرة جهد وعمل متواصل بين كافة الإدارات لدعم الأنشطة الطلابية بجامعة الإسكندرية.

IMG-20210324-WA0032
IMG-20210324-WA0032

وأكد الدكتور محمد بلال، عميد كلية التربية الرياضية، أن أعمال التطوير شملت افتتاح مجمع الملاعب المفتوحة، وأعمال الصيانة بحمام السباحة، واستخراج المياه الجوفية لري الملاعب، فضلا عن افتتاح منطقة لممارسة اللياقة البدنية للطلاب في الهواء الطلق، وذلك ضمن إطار مبادرة "حرم رياضي جامعي صحي" لطلاب الجامعة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، مؤكدا أن كلية التربية الرياضية بنين بجامعة الإسكندرية تعد أول كلية في تفعيل تلك المبادرة.

تابع مواقعنا