الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصريحات محمد منير وهاني شاكر.. فنانو الزمالك ينقلبون على "أبناء ميت عقبة"

محمد منير وهاني شاكر
رياضة
محمد منير وهاني شاكر
الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:38 م

حالة من الغضب العارم انتابت بعض الفنانين المنتمين بقوة لنادي الزمالك، في ظل تراجع مستوي ونتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي والتي كان آخر الهزيمة على يد الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا، في الجولة الرابعة والتي أقيمت على ستاد القاهرة.

تلك المباراة كانت بمثابة القشة التي قسمت ظهر الفريق، بعدما اقترب الفريق من توديع دوري الأبطال بعدما حصل على نقطتين فقط في مشوار الفريق. 

مؤخرًا أثار الكينج محمد منير الجدل، وأعلن تراجعه عن تشجيع الزمالك، وأصبح يحب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

فعلي الرغم من حب الفنان محمد  منير بقوة للزمالك، وإعلان ذلك على الملأ في أكثر من مناسبة، إلا أنه تراجع عن تشجيع الأبيض، بعدما تراجعت نتائج الفريق. 

وأضاف محمد منير خلال تصريحاته: "أنا من أكبر مشجعي نادي بايرن ميونخ، لكن وقت مباراة الأهلي والبافاري كنت بشجع الأهلي، وطالبت جميع المصريين بتشجيعه في كأس العالم للأندية". 

على الجانب الآخر، أبدى الفنان هاني شاكر، المعروف بزملكاويته هو الآخر غضبه لما وصل إليه حال النادي والفريق الأول لكرة القدم تحديدًا. 

وقال الفنان هاني شاكر خلال تصريحات تلفزيونية له، إن الزمالك يتعرض لمؤامرة، وتحديدًا منذ الهزيمة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 بنتيجة 1-2، حيث أكد أن الفريق الأبيض خسر المباراة لكي يبيت جمهور الفريق الأحمر سعيدًا.

وواصل هاني شاكر: جميع قرارات حل وتجميد مجلس الأهلي لا يتم العمل بها، بينما يتم حل مجلس الزمالك بشكل مستمر.

واستعجب الفنان هاني شاكر من شركة الاتصالات التي تصرف أمولها على نادٍ واحد فقط من أجل دعمه وعمل أغاني وكأنه “داخل يحارب مثلا”.

وواصل من المفترض أنها شركة وطنية، وأن تتعامل مع جميع الأندية بحيادية تامة، ضاربا مثال على ذلك "أنا مبشوفشي في انجلترا شركات بتقول يا حبيبتي يا ليفربول ووراك يا ليفربول وخط ليفربول عيب والله عيب اللي بنشوفه ده". 

واختتم هاني شاكر نقيب الموسيقيين مطالبا الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل، من أجل إنقاذ نادي الزمالك، مؤكدا أن جماهير "الفارس الأبيض" تشعر بالغربة على أرضها، نظرًا لما يعاني منه ناديها.

عضو الزمالك السابق: كنا نشعر برحيلنا قبل القرار والنادي يعاني من الصراعات

تابع مواقعنا