الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يُبرز وجود "محمد صالح" ضمن صفوف المنتخب الفلسطيني

محمد صالح
رياضة
محمد صالح
الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:56 م

أبرزت الصفحة الرسمية للنادي المصري البورسعيدي وجود محمد صالح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، ضمن صفوف المنتخب الفلسطيني، استعدادًا لمواجهة نظيره السعودي، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وكتبت الصفحة الرسمية للمصري عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نجمنا الدولي الفلسطيني محمد صالح ضمن القائمة النهائية لمنتخب بلاده والذي يستعد لملاقاة نظيره المنتخب السعودي في المباراة المقرر إقامتها بالعاصمة السعودية "الرياض" في الثلاثين من مارس الجاري ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس الأمم الآسيوية 2023".

ويقيم المصري معسكرًا في بورسعيد لمدة 10 أيام، قبل العودة إلى برج العرب بالإسكندرية مجددًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم بالنادي. 

وكان المصري تعادل مع إنبي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

ويواجه المصري البورسعيدي نظيره طلائع الجيش، في السابعة مساء يوم 4 أبريل المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

المصري يسلط الضوء على تواجد كاسينجو في المنتخب الكونغولي (صور)

تابع مواقعنا