الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن مخالفات مركب نادي نقابة المحامين

نقابة المحامين
تقارير وتحقيقات
نقابة المحامين
الأربعاء 24/مارس/2021 - 02:33 م

نشرت نقابة المحامين، اليوم الأربعاء، تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، عن المخالفات التي شابت عمليتي شراء وإحلال وتجديد المركب السياحي العائم (فرعون النيل 1)، بالنادي النهري للمحامين في المعادي، التابع لصندوق الرعاية الاجتماعية والصحية للنقابة العامة.

وذكر التقرير أنه بعد مراجعة القوائم المالية لصندوق الرعاية الاجتماعية والصحية للنقابة العامة، تبين ظهور مبلغ نحو 4.344 مليون جنيه ضمن حساب مشروعات تحت التنفيذ تحت مسمي أصول مركب النادي النهري، ويمثل قيمة المنصرف على عمليتي شراء وإحلال وتجديد المركب السياحي.

كما أشار التقرير المخالفات التي شابت عمليتي الشراء والإحلال، حيث بلغت تكلفة شراء المركب من شركة النيل للتجارة والمقاولات نحو 1.600 مليون، حيث أبرمت النقابة التعاقد في مايو 2017 دون النظر إلى عدم صلاحية المراكب للغرض المشترى من أجله، بعد تقرير المعاينة والفحص المبدئي، وأيضًا دون تشكيل لجنة متخصصة من النقابة لدراسة أسعار العروض المقدمة من الشركات، أو حتى معاينة حالة المركب.

وأنذرت النقابة صاحب ومدير شركة السعدني، بضرورة تسليم  طبقًا للشروط والمواصفات المتفق عليها وكذا سداد مبلغ إجمالي وقدره 3525218 جنيها قيمة المبلغ المترتب على في ذمته على أن يكون ذلك في في خلال 15 يومًا من تاريخ إنذاره، وإلا ستضطر النقابة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المنذر إليه.

 

 

 

 

تابع مواقعنا