السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصرية فرجينيا هاني تكشف كواليس أيامها الأولى بمسابقة ملكة جمال العالم بتايلاند (صور)

فيرجينا هاني
كايرو لايت
فيرجينا هاني
الأربعاء 24/مارس/2021 - 02:33 م

تشارك المصرية فرجينيا هاني في مسابقة ملكة جمال العالم المقرر انطلاقها من 14-27 مارس الجاري، في دولة تايلاند، وذلك بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، وفعاليات بداية المسابقة، حيث تدخل ممثلة مصر في منافسة شرسة مع 60 مشتركة أخرى من 60 دولة مختلفة.

واستطاعت فرجينيا الوصول إلى مراكز متقدمة للغاية خلال تصفيات مسابقة Miss Egypt إلى أن حققت لقب المسابقة، حيث توجت كملكة جمال مصر عالميا Miss egypt grand international وخاضت عدة تصفيات 350 متسابقة حتى وقع الاختيار على 20 متنافسة وسط تنافس قوي استمر لمدة شهرين.

ومع وصول فرجينيا إلى دولة تايلاند للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم، كان هناك ترحيب حار بها منذ وصولها للمطار، وعند بوابة خروج فريق المسابقة كان في انتظارهن عدد كبير من المتابعين، حيث تم التقاط بعض الصور التذكارية، كما تم إجراء مسحة pcr، على أن يتم عمل مسحة أخرى صباح اليوم التالي، والدخول للحجر لمدة 14 يوما رفقة باقي المتسابقات.
 

ويحظر دخول أي فرد إلى غرف المتسابقات داخل الحجر على أن يتم توصيل الطعام والشراب إلى باب غرفتهن دون التواصل معهن، إلا أنه على مدار الـ14 يوما كان هناك العديد من النشاطات داخل الغرفة من ضمنها فيديو عن أول يوم في الحجر، وفي اليوم الثاني يوم international grand miss unboxing كل ملكة باسم البلد الخاصة بها.

وعن اليوم الثالث، نشاط اليوم الثالث فيديو تعريفي لها لمدة دقيقة، حيث فازت فرجينيا ضمن العشرة الأوائل في مسابقات للنشاطات، حيث نشرت الصفحة الخاصة بالمسابقة بعض الصور، كما أنه من ضمن هذه المسابقات كانت إزالة الميك أب خلال دقيقتين فقط، والمسابقة أخرى كانت crown goldena with queena  التي كانت عبارة عن تصوير أنفسهن في الغرفة وعمل فوتوشوب للصورة وإضافة تاج والتعبير عن إحساسهن إذا فزن بتاج المسابقة، كما تم عمل photoshoot  للملكات.

وباليوم الربع زارت فرجينيا والمتسابقات معبد بودا وكانت برداء تايالن دي، وتوجهن بعد ذلك للوزارة وقابلن Thailand of affairs foreign of ministry وأعطي جوائز للمسئول عن التنظيم، كما تم تنظيم conference welcome، يوم الخميس ثم تنفيذ زيارات لبعض الأماكن المشهورة والسفن وتدريبات عن الفاي نل.

 

وشهد يوم السبت عمل إنترفيو للتعريف عن نفسها، حيث ذكرت أنها من مدرسة ألمانية وحاليا تدرس في ميونخ وتحدثت عن تطوير مصر وتطور اقتصادها، وتم سؤالها عن هل تم تغير العملة، لتجيب بأنها في زيارتها لمصر كانت العملة الورقية ليست من أجمل الأشياء، وتم سؤالها عن أقرب متسابقة لها، فكان رد فرجينيا ميس ألمانيا والبرازيل لأنها اكتشفت أنهما سيتوجهان إلى مصر عقب انتهاء المسابقة.

تابع مواقعنا