الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة عاملين بطلقات نارية إثر مشاجرة مسلحة في سوهاج

القاهرة 24
الأربعاء 24/مارس/2021 - 02:47 م

تتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالتعاون مع الأمن العام من السيطرة على مشاجرة مسلحة بين عائلتين أسفرت عن إصابة عاممكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالتعاون مع الأمن العام من السيطرة على مشاجرة مسلحة بين عائلتين أسفرت عن إصابة عاملين بطلقات نارية، بسبب خلال على ملكية قطعة أرض بالظهير الصحرواى، بناحية قرية البلابيش المستجد التابعة لمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج.


وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بوجود مشاجرة مسلحة بين طرفين بناحية قرية البلابيش دائرة المركز ووجود مصابين.


وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أنها بين طرف أول “السيد م ع ا” 57 سنة، عامل مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيمن فتحتي دخول وخروج، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وبين طرف ثاني، فيصل ش ح ب، 30 سنة عامل مصاباً بطلق نارى بالفخذ الأيمن، و"عصام ا ا" 37 سنة عامل.


تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهما بنادق آلية، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الأخر بالضرب بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض بالظهير الصحرواى بقرية البلابيش المستجد ة ناحية مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج.


تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا