الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر الصور الأولى لسيدة ضربتها ضرتها بـ"الساطور" في قنا

السيدة المتعدى عليها
محافظات
السيدة المتعدى عليها
الأربعاء 24/مارس/2021 - 04:48 م

حصل “القاهرة 24” على أول صور للسيدة التي تم الاعتداء عليها من قبل “ضرتها” بقنا، بعد أن تم إنقاذ حياتها بمستشفى سوهاج الجامعي، من قبل فريق الأطباء بعد إجراء عملية لها استمرت قرابة 7 ساعات.

وتلقت السلطات الأمنية في قنا إخطارًا بإصابة شيماء رضوان أحمد 21 عامًا، بجرح نافذ في الرأس، بساطور استقر في رأسها، وبتر في 3 أصابع، وكسور في أماكن متفرقة بالجسم.

وكشفت التحريات أن خلافات بين المجني عليها وضرّتها السبب في إصابتها، حيث ضربتها ضرّتها بساطور استقر  برأسها،  وبترت 3 أصابع وأصابتها بكسور في أماكن متفرقة بالجسد، بسبب خلافات بينهما. 


وأشار إلى أن الفريق الطبي نجح في إتمام العملية الجراحية في النهاية، وأن تحقيقات النيابة أثبتت ضربها بالساطور من قبل ضرتها، لكن لا يهتم الفريق الطبي بهذه التفاصيل، حيث عمل على عودتها للحياة بعد فترة كبيرة من فقدان الوعي، بينما أصبحت بكامل وعيها في هذه اللحظات.

كان الدكتور أحمد صلاح، طبيب حالة الساطور في سوهاج، قد قال إن استخراج الساطور من رأس السيدة التي تعرضت للضرب من ضرتها بسوهاج كان من أصعب العمليات.

وأضاف صلاح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم تقديم الإعلامي سيد علي، أن طول الساطور كان أكثر من 20 سم.  

ولفت إلى أن الضحية بعد تعرضها للضرب لم تستطع استخراج الساطور من رأسها، وأن العملية استمرت لمدة 7 ساعات، مضيفًا: "السيدة بحالة جيدة الآن وتستجيب وتتحدث، وأكد أن الضحية قالت اسمها بالكامل".

تابع مواقعنا