الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الظواهر الجوية المتوقعة حتى الاثنين المقبل

الظواهر الجوية
كايرو لايت
الظواهر الجوية
الأربعاء 24/مارس/2021 - 04:10 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن انخفاض درجات الحرارة بداية من اليوم الأربعاء، على أغلب مناطق الجمهورية، بنسب تتراوح من 8 حتى 10 درجات، وبذلك يسود طقس لطيف شمالا، ويميل للحرارة جنوبا، خلال النهار، بينما يصبح الطقس بارد خلال الليل.

وقالت الهيئة إن هناك فرصا لسقوط الأمطار اليوم الأربعاء، على الوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة، بينما تشهد مناطق السواحل الشمالية، الوجه البحري، مدن القناة وسيناء.

كما يشهد يوم الخميس سقوط أمطار على السواحل الشمالية، مع ظهور شبورة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، الوجه البحري، مدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية، مع ظهور الرياح على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

وخلال يوم الجمعة، تشهد السواحل الشمالية سقوط أمطار خفيفة، مع شبورة مائية في الصباح، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، الوجه البحري ومدن القناة، مع نشاط رياح على السواحل الشمالية الشرقية، سناء وجنوب البلاد.

كما تظهر الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة  والقريبة من المسطحات المائية بداية من السبت حتى الاثنين، مع ظهور نشاط رياح على مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد.

تابع مواقعنا