الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من نصدّق وليد منصور أم الصور؟! نفي ارتباطه عاطفيا بروبي طول الوقت يعيدنا إلى حكم حبسه من عامين

روبي ووليد منصور
فن
روبي ووليد منصور
الأربعاء 24/مارس/2021 - 04:44 م

كلام كثير تردد خلال الفترة الماضية حول ارتباط المنتج وليد منصور عاطفيا بالفنانة روبي، وفي الوقت الذي التزمت فيه الفنانة الصمت ولم تعلق على الأمر، وهو ما يحسب لها وليس عليها من منطلق أنها حياتها الخاصة ولا تريد التعقيب على الأمر.

 

لكن وليد منصور الذي اعتاد النفي دائما في كل قضية أو أمر ما يطرح تساؤلات أو تكهنات، سارع بنفي الأمر في تصريحات لـ"القاهرة 24" وقال عن ارتباطه عاطفيا بروبي: ده شرف ليا.. لكن لم يحدث.

روبي ووليد منصور

 

تصريحات وليد منصور جاءت بعد انتشار فيديو لهما، يظهران فيه منسجمين معا، وأن هناك علاقة أقوى من الصداقة تجمعهما، وأيضا أقوى من علاقة مطربة بمنتج.

 

أيضا انتشرت صورتان لروبي مع وليد منصور يحتضنها في أحدهما، وهو ما جعل الكثير من جمهور المطربة يرمي بتكهنات حول ارتباطهما العاطفي.

روبي ووليد منصور

اللافت للنظر أن وليد منصور خرج أيضا في تصريحات إعلامية لينفي الأمر، ويؤكد أنه منتج ألبومها فقط وأن ما بينهما صداقة ليس أكثر، لكن مع ذلك النفي انتشرت صور أخرى لهما وهما يبدوا واضحا فيها أنهما أكثر من صديقين. 

 

 

بالغ وليد منصور في ردة فعله وتصريحاته ليزعم أن صوره مع روبي مفبركة ومتركبة! وكتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "بجد ناس وصل بيها المرض تعمل حاجات غريبة، وتركب صور، علشان في الآخر تقول سبق، للأسف أنا بضحك جدا من الناس دي، علشان الدماغ المريضة وصلت لكده، وفي الآخر برضه ربنا موجود وهيبان، وعلى العموم استمر يا فنان، بس أنا أكبر من إني أرد، خاصة لما يكون كلام غلط متفبرك ربنا يهدي ويشفي".

 

تصريح غير مدروس من منتج ألبوم روبي الجديد، فهو إما لا يعرف الفرق بين الصور الحقيقة وبين المفبركة، أو أنه كان متعجلا فيه وظهر كمن يحارب طواحين الهواء لا يدري ماذا يفعل.

روبي ووليد منصور

تصريحات النفي من وليد منصور تذكرنا بما قاله وقت قضيته الشهيرة في 6 ديسمبر 2019 بعدما تم نشر أخبار حول القبض عليه بتأييد حبسه فى اتهامه بالاعتداء على ضابط شرطة خلال حفل جامعة الأهرام الكندية في العام 2016، إذ قال وقتها: أنا الحمد لله تمام ولا صحة لما تردد، أنا زي الفل" كما أضاف: "سيتم تكريمي غدا في جراند حياة".

 

 

وكما اعتدنا من نفي وليد منصور المتكرر، وجدنا الحقيقة أنه في الأساس لم يذهب لاستلام الجائزة وتكريمه، ففي اليوم التالي أقيم مهرجان "نجم العرب"، وكان من المقرر أن يتسلم جائزة أفضل منتج سينمائي في 2019، وذهب بدلًا منه شقيقه محمد منصور.

 

وجاء تغيب وليد منصور عن حفل توزيع الجوائز، لأن النيابة وقتها كانت تتحفظ عليه بعد أزمة حكم حبسه الصادر ضده على ذمة قضية تعديه على ضابط حراسات خاصة، ولم يخرج المنتج من هذه الأزمة إلا بعد تدخل عدد كبير من الوسطاء والمقربين لمحاولات إقناع الضابط المعتدى عليه بالتنازل والتصالح وإنهاء القضية.

 

اعتاد وليد منصور على النفي دائما دون امتلاك الشجاعة لكي يقول الحقيقة أو يكتفي بالامتناع عن الرد من الأساس، وهو ما فعلته روبي فالصمت أحيانا يكون أفضل.

 

بالصور .. روبي تتعاقد مع المنتج وليد منصور على بطولة "شغل خواجات" وألبوم "حته تانية" وتنتهي من تسجيل أغنيتين

 

 

تابع مواقعنا