الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعول على محترفيه الأجانب لعبور مولودية الجزائر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/مارس/2021 - 06:31 م

ينتظر الزمالك من نجومه الأجانب صنع الفارق، في مباراة مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويمتلك الزمالك في قائمته الإفريقية 4 أجانب، ثنائيا تونسيا (فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي) وثنائيا مغربيا (أشرف بن شرقي وحميد أحداد) ويبقى الثنائي ساسي وبن شرقي هما أحد المفاتيح الرئيسية في تشكيل الفارس الأبيض خلال المناسبات المهمة من معترك البطولات الإفريقية والمحلية، حيث سبق وقادا الزمالك إلى تحقيق بعض الألقاب على المستوى المحلي والإفريقي كان آخرها بطولتي كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي وكأس السوبر المصري على حساب الأهلي في العام الماضي.

ولبن شرقي دور مهم في قيادة الزمالك للتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي بتسجيل هدفين في فوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الترجي، ويعد أحد رجال المناسبات الكبرى، نفس الأمر ينطبق على فرجاني ساسي الذي ساهم بشكل فعال في التتويج بخمسة ألقاب منذ ارتدائه القميص الأبيض.

قائمة مولودية الجزائر والتشكيل الأساسي لا تشهد ظهور محترفين أجانب سوى القليل، إذ يعتمد عبد القادر عمراني، المدير الفني لصاحب المركز الثاني عشر في بطولة الدوري الجزائري على المحليين بشكل أكبر.
ويعد السنغالي إيسلا داودي هو العنصر الأساسي في وسط الملعب للفريق الجزائري، كما يملك المولودية الثنائي الأبرز في قائمة الأجانب المهاجم الكاميروني روني وانكواي ولاعب الوسط التونسي مهدي الورتاني.
وتستعد كتيبة رجال القلعة البيضاء إلى السفر للجزائر لخوض مباراة لا تقبل سوى حصد الثلاث نقاط قبل استضافة تونجيث السنغالي في مصر في ختام مباريات المجموعة التي يحتاج خلالها الزمالك للفوز بالمباراتين، مع انتظار هزيمة المولودية أمام الترجي من أجل اقتناص بطاقة الصعود لدور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

أسامة نبيه يعدد مكاسب ودية الزمالك أمام فريق الشباب

تابع مواقعنا