الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السبت انقطاع الكهرباء عن محطة شمال كفر الزيات لإجراء الصيانة

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 24/مارس/2021 - 06:39 م

أعلنت محافظة الغربية، اليوم الأربعاء، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن محطة شمال كفر الزيات لإجراء أعمال الصيانة الدورية والنظافة السبت القادم لمدة ساعتين من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة التاسعة صباحا من نفس اليوم.

وأكدت محافظة الغربية، في بيان لها، أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي تشمل 11 منطقة وهي " قرية قسطا والعزب المجاورة لها، كفر شماخ والناصرية، جزء من الدلجمون، محلج القطن، جهة سعفان من أول المرور حتى كوبرى الدلجمون، شارع مجلس المدينة – المستوصف) جزء من منطقة السوق – منطقة المقابر – منطقة مدرسة الثانوي).

وتهيب المحافظة المواطنين قاطني تلك المناطق والمخابز والمستشفيات الواقعة في نطاق هذه المناطق تدبير احتياجاتهم خلال تلك الفترة.

وفى وقت سابق لقي طالب مصرعه صعقا بالكهرباء بمحافظة الغربية ، نتيجة ماس كهربائي من أحد أعمدة الإنارة العامة بـ”قرية الهياتم” التابعة لمركز المحلة.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من عمليات النجدة ، بورود بلاغ من أهالي قرية “الهياتم”، التابعة لمركز المحلة، يفيد بمصرع شخص صعقا بالكهرباء نتيجة ماس كهربائي من أحد الأعمدة بالشارع.

انتقل على الفور ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع “محمد.ح.ا” بالصف السادس الابتدائي 12 عاما، ومقيم قرية الهياتم، جثة هامدة، وتم نقله بمعرفة الأهالي، وبالفحص تبين أن سبب الوفاة ماس كهربائي من عمود الإنارة، وذلك أثناء مروره أمام العمود عقب خروجه من المدرسة.

جرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المحلة العام، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية

تابع مواقعنا