الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيرجينو دست: ميسي الأفضل وما يفعله لا يصدق

سيرجينو دست و ليونيل
رياضة
سيرجينو دست و ليونيل ميسي
الأربعاء 24/مارس/2021 - 07:26 م

تحدث لاعب فريق برشلونة الإسباني، الهولندي سيرجينو دست، في تصريحات صحفية عن تعلمه من أسطورة برشلونة، ليونيل ميسي، وعن سعادته بالتسجيل في شباك ريال سوسيداد، وعن نظام كومان الجديد مع الفريق الكتالوني.

وتحدث سيرجينو دست عن ليونيل ميسي، قائلًا "أنا ألعب مع الأفضل وهو ميسي في التدريبات فقط انظر إليه لترى ما يفعله، إنه أمر لا يصدق، أحاول أن آخذ منه بعض الأشياء وأحاول التعلم من جميع اللاعبين".

وأضاف عن سعادته بالتسجيل في شباك ريال سوسيداد: "كنت سعيدًا حقًا بتسجيل هدفين في مباراتنا أمام ريال سوسيداد، وأعتقد أنني احتجت لهذه الأهداف، بعد أن ضربت العارضة أمام باريس سان جيرمان والعارضة ضد إشبيلية، وكان من المهم إحراز الهدفين الثاني والثالث للفريق وحققنا نتيجة جيدة حقًا لذا علينا الاستمرار على هذا المنوال".

وقال اللاعب الهولندي عن نظام كومان الجديد: "في النظام الجديد، قال لي المدرب إذا كان بإمكانك أن تهاجم، في الحقيقة هذا شيء يناسبني جيدًا، نقاط قوتي هي قدراتي الهجومية، لذا أشعر بأنني أستطيع التقدم أكثر في المباريات مع هذا النظام، وأعتقد أن هذا النظام يناسب الفريق بأكمله بشكل جيد، وبالنسبة لي على وجه الخصوص". 

ويحتل فريق برشلونة الإسباني المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز برصيد 62 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 66 نقطة.

يوفنتوس يقرر استعادة نجمه من مانشستر يونايتد في حال بيع رونالدو

تابع مواقعنا