الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم يوفنتوس يرد على أنباء عودة رونالدو إلى ريال مدريد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/مارس/2021 - 07:41 م

تحدث ألفارو موراتا، لاعب فريق يوفنتوس، عن وضعية زميله في الفريق كريستيانو رونالدو وعن الشائعات التي تحدثت عن رحيله عن يوفنتوس في الموسم المقبل.

وقال موراتا في تصريحاته لكادينا سير الإٍسبانية: "رونالدو معتاد على أن يكون في نهائيات دوري أبطال أوروبا، ولكنه كان من الممكن أن يخرج أيضًا مع أي نادٍ آخر، إنها ليست مشكلة يوفنتوس، هو سعيد بالفريق لكنه اعتاد على الفوز، لذلك من الطبيعي أن يكون غاضبًا".

وتابع: "أعتقد أنه سعيد في يوفنتوس ونحن نريد بقاءه، لأن الفريق يجب أن يحصل على اللاعبين الأفضل في العالم".

وعن تعرض رونالدو للانتقاد عقب خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا قال: "لقد انتقدونا جميعا، بالطبع ذلك يضايقنا، أنا أول من يعرف عن الانتقاد ورونالدو، أنا لا يجب عليّ شرح من هو رونالدو، إنه دائما يحاول الدفاع عن قميص يوفنتوس".

وأضاف: "نحن فريق وأكرر ذلك، بفوزنا بكأس السوبر الإيطالي وأتمني كأس إيطاليا أيضا، لن يكون الموسم سيئا".

وعن إمكانية استمرار موراتا في الموسم المقبل مع يوفنتوس قال: ”عندما تكون في إعارة يكون العديد من الأندية متداخلة، رأيك لا يهم كثيرا، أنا كنت سعيدا في أتلتيكو وأنا سعيد في يوفنتوس، أنا لدي تعاقد مع وفي نهاية العام سوف يخبروني ماذا سيحدث، حتى الآن لم أتحدث للنادي عن ذلك، أنا سعيد في يوفنتوس نحن في بداية مشروع جديد وأنا سعيد هنا".

ويحتل فريق يوفنتوس حاليا المركز الرابع في بطولة الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة بعد انقضاء 28 جولة، كما وصل الفريق لنهائي كأس إيطاليا ليلاقي فريق أتالانتا في الشهر المقبل.

يوفنتوس يقرر استعادة نجمه من مانشستر يونايتد في حال بيع رونالدو

تابع مواقعنا