الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فصل 7 طلاب بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر في أسيوط (تفاصيل)

أداء امتحان- أرشيفية
محافظات
أداء امتحان- أرشيفية
الأربعاء 24/مارس/2021 - 07:33 م

 أصدرت مجالس التأديب بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر فرع أسيوط، قرارات بفصل 7 طلاب بكلية اللغة العربية، وذلك بسبب السب والقذف على صفحات التواصل الاجتماعي والغش في الامتحانات. 

وتضمنت قرارات مجالس التأديب بكلية اللغة العربية بفرع جامعة الأزهر بأسيوط، بمعاقبة كل من، الطالب عبد الرحمن حسين تهامي، بالفرقة الرابعة تاريخ، بالفصل من الكلية، وذلك بتهمة السب والقذف على صفحة كلية اللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، والطالب محمد إبراهيم عبد الصمد، بالفرقة الثالثة تاريخ، بالفصل من الكلية، بتهمة السب والقذف على صفحة أحد أساتذة الكلية.

 ومعاقبة الطالب عبد الله محمد فوزي أبو الحسن، بالفرقة الثالثة تاريخ، بالفصل من الكلية في الفصل الدراسي الأول، واحتسابه راسبًا في كل مواده، وذلك بتهمة الغش في أحد امتحانات المواد، والطالب محمود سعد حسين أحمد، بالفرقة الرابعة تاريخ، بالفصل من الكلية في الفصل الدراسي الأول، واحتسابه راسبًا في كل مواده، وذلك بتهمة الغش في أحد امتحانات المواد.

 ومعاقبة الطالب عبد الوهاب محمد محمد أحمد، بالفرقة الرابعة عامة، بالفصل من الكلية في الفصل الدراسي الأول، واحتسابه راسبًا في كل مواده، وذلك بتهمة الغش في أحد امتحانات المواد، والطالب محمود سعد حسين أحمد، بالفرقة الرابعة تاريخ، بالفصل من الكلية في الفصل الدراسي الأول، واحتسابه راسبًا في كل مواده، وذلك بتهمة الغش في أحد امتحانات المواد، والطالب أحمد مروان عبد العال عبد الموجود، بالفرقة الرابعة تاريخ، بالفصل من الكلية في الفصل الدراسي الأول، واحتسابه راسبًا في كل مواده، وذلك بتهمة الغش في أحد امتحانات المواد.

وفي سياق سابق، أعلن الدكتور محمد عبد المالك،  نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، تمام استعداد المدينة الجامعية للطالبات لعودة طالبات كليات البنات بأسيوط، وذلك بداية من يوم الخميس المقبل، الموافق 18 مارس الجاري.

وشدد نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية في سبيل مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد، كما أكد الانتهاء من جميع عمليات الرش والتطهير والتعقيم لكافة الحجرات والمباني والمطبخ  بالمدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، وشدد على المتابعة الدائمة لعمليات النظافة والتعقيم المستمر.

وفي سياق سابق، أعلنت إدارة فرع جامعة الأزهر للوجه القبلي، تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات البنات فقط، حتى يوم السبت الموافق 20 مارس الجاري.  

وأصدرت إدارة فرع جامعة الأزهر للوجه القبلي، اليوم الأربعاء، بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تضمن أنه بناءً على تعليمات الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، تعلن إدارة فرع الجامعة للوجه القبلي، برئاسة الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر، تأجيل أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات البنات بأسيوط فقط.  

وأضافت، خلال البيان، أنه سيتم على الفور إخلاء المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، على أن تستأنف أعمال الامتحانات يوم السبت الموافق 20 مارس الجاري.

تابع مواقعنا