الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كوكي: المشاركة مع المنتخب هي بمثابة جائزة وفخر

كوكي لاعب وسط فريق
رياضة
كوكي لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني
الأربعاء 24/مارس/2021 - 08:57 م

تحدث لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني، في تصريحات صحفية، عن سعادته في المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم، وعن موسم فريق أتلتيكو مدريد الاستثنائي في الدوري الإسباني، وعن دعمه لزميله في الفريق ساؤل.
وتحدث كوكي في تصريحات صحفية عن سعادته بالانضمام الي قائمة المنتخب الإسباني، قائلاً: "المشاركة مع المنتخب بالنسبة للجميع هي بمثابة جائزة وفخر لتكون قادرًا على تمثيل بلدك، ويجب علينا الامتثال لتعليمات لويس إنريكي".
وأضاف اللاعب الإسباني: "أولًا عليك أن تفعل الأشياء بشكل جيد مع ناديك لكي تكون في القائمة، لدينا ثلاث مباريات مهمة للغاية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، نتنافس ونلعب بشكل جيد، يريد جميع الإسبان الذهاب إلى كأس أمم أوروبا، ستتاح لنا الفرصة للحديث عن ذلك، والآن يجب أن أفكر في هذه المباريات الثلاث".
وقال عن موسم فريقه، اتلتيكو مدريد، في الليجا: "أنا سعيد للغاية، لدي موسم رائع وأنا مرتاح جدًا، لقد وجدت التوازن داخل الفريق وقد ساعدني ذلك على العودة إلى هنا، لذلك يسعدني أن أكون قادرًا على مساعدة منتخب بلادي".
وتحدث كوكي عن زميله في الفريق، اتلتيكو مدريد، ساؤل، قائلاً: "أنا متأكد من أنه سيخرج من هذا الوضع السيئ، عليه فقط أن يفعل ما يمكنه فعله، إنه لأمر محزن، لقد حدث لي أيضاً، لكنني متأكد من أنه سيستمر في تقديم كل شيء والعودة إلى أفضل حالاته".
ويواجه المنتخب الإسباني نظيره اليوناني في إطار منافسات تصفيات كأس العالم، غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب لوس کارمنس في مدينة غرناطة بإسبانية.

تألق يورينتي يثير سعادة إنريكي لهذا السبب

تابع مواقعنا