الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجراء عملية ولادة دقيقة بمجمع الإسماعيلية الطبي ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 24/مارس/2021 - 11:08 م

نجح قسم النساء والتوليد بمجمع الإسماعيلية الطبي، في إجراء عملية ولادة دقيقة، لأم من الأسر المنتفعة بمنظومة التأمين الصحي الشامل.
وقالت المصادر الطبية، إن الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالاسماعيلية، وجّه باستقبال الحالات عالية الخطورة ضمن خطة مشروع التأمين الصحي الشامل.

من جهته، استقبل فريق العمليات الخطرة لحالات المشيمة المتقدمة والمتداخلة والمغلقة لعنق الرحم، والمخترقة لجدار الرحم الأمامي والخلفي، بقسم النساء والتوليد بالمجمع الطبي بالإسماعيلية، حالة عالية الخطورة، محولة من محافظة بورسعيد لقسم النساء والتوليد بالمجمع الطبي.

وكشفت الأم، ترشيح العديد من الأطباء لها بالذهاب للمجمع الطبي بالاسماعيلية، حيث الإمكانات والتجهيزات، لمثل هذه الحالات الخطيرة، والتي يقوم العديد من الأطباء برفض التدخل فيها لخطورتها وتم حجزها بعد تأييد عدد من الأطباء والاستشاريين بضرورة إستئصال الرحم وحرمانها من حلم الانجاب مرة أخرى.
واشارت الي عمل الفحوصات اللازمة ودخولها العمليات ليتم لها الإجراء اللازم بدقة عالية وحرفية من الفريق الطبي المعالج لها والحفاظ على الرحم وخروجها من غرفة العمليات في وقت قياسي.
وتخضع الأم بعد إجراء عملية الولادة، للإشراف الطبي بالقسم الداخلي، ويتم تحضيرها للخروج من المجمع برفقة مولودها.

في السياق ذاته، أعلن قسم النساء والتوليد بالمجمع، استعداده لاستقبال مثل هذه الحالات من أي مكان في المحافظات، مشيرًا إلى توفير كل الإمكانيات الطبية لخدمة الأهالي بمحافظة الاسماعيلية وإقليم القناة. 

FB_IMG_1616617073128
FB_IMG_1616617073128
تابع مواقعنا