الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيدري يتحدث عن قدوته ببرشلونة.. ورأيه في عدم تجديد عقد ميسي

بيدري جونزاليس لوبيز،
رياضة
بيدري جونزاليس لوبيز، لاعب فريق برشلونة الإسباني
الأربعاء 24/مارس/2021 - 11:41 م

تحدث بيدري جونزاليس لوبيز، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن مستواه في الموسم الأول مع الفريق، وعن قدوته في مركز خط الوسط، وتخيله للفريق بدون الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال بيدري في مقابلته مع قناة "بي إن سبورتس": "رسالتي هي أننا سنحاول ونقاتل حتى النهاية في البطولتين، وبالتأكيد أن نتمنى أن نفوز بلقبين نهاية الموسم".

وعن مواجهة أتلتيك بيلباو في نهائي الكأس قال: "في الواقع لا يُهم الخصم، نحن برشلونة ويجب الفوز أمام أي منافس، نحن في نهاية المطاف برشلونة ويجب التركيز على نفسنا".

وحول احساسه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان قال: "كانت ضربة قوية، لكن كنت سعيدًا بما قدمه الفريق في الإياب من تقديم مباراة كبيرة وصنعنا العديد من الفرص وكما قلت بعد المباراة أنا فخور بالفريق، الآن ننافس في بطولتين ويمكن أن نكافح للفوز بهما".

وأضاف بيدري: "في الواقع الفريق في حالة جيدة، ربما بدأنا في وضع صعب لأننا لم نتأقلم بشكل مناسب لكن نحن الأن نؤدي على شكل جيد وهذا مهم جدًا، أعتقد الفريق في حالة جيدة ومنافس في البطولتين ولدينا حظوظ للفوز بهما".

وبسؤاله هل تتخيل برشلونة بدون ميسي قال: "صراحة أتمنى أن يبقى في النادي، لكن هذا قراره ولا يُمكن التدخل به".

وعن مقارنته بأندريس إنييستا: "هذا جيد جدًا أن تقارن بقدوتك والذي كنت تتابعه منذ الطفولة، ولكن يجب أن تكون لي مسيرتي ونجاحتي الخاصة، أن تقارن به بالتأكيد هو شيء رائع ويعني لي الكثير، منذ أن كنت طفلاً أتابعه وأتعلم منه ولم أفوت أي مُباراة له".

لن نراه هذا الموسم.. صدمة كبرى لبرشلونة بشأن كوتينيو

تابع مواقعنا