الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيناريوهان ينتظران برشلونة عقب إصابة كوتينيو

فيليب كوتينيو
رياضة
فيليب كوتينيو
الأربعاء 24/مارس/2021 - 11:59 م

قدم الدكتور لوبيز مارتينيز، أخصائي إصابات الملاعب، سيناريوهان محتملان بشأن إصابة، الدولي البرازيلي، فيليب كوتينيو، لاعب فريق برشلونة، وذلك عقب إصابته في الغضروف المفصلي الخارجي لركبته اليسرى.

وقال لوبيز في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية، إن السيناريو الأول المحتمل هو "في حالة عدم وجود تأكيد رسمي لنوع الجراحة التي تم إجراؤها، إذا كانت إعادة تشكيل جديدة للغضروف المفصلي في 6/7 أسابيع، فيمكنه العودة إلى التدريب، لأن كل شيء يمر بغرفة العمليات يطيل كل شيء، إذا كان الأمر عبارة عن إعادة تصميم بسيطة لبعض الحالات الشاذة التي رأوها في المراجعة ، فقد يكون ذلك شيئًا بسيطًا".

والسيناريو الثاني هو "أنك تشعر ببعض الانزعاج وخضعت لتنظير مفصل مراجعة، وأنهم أعادوا فحص الكاميرا، قد يكون هذا السائل قد تشكل أو أن تمزق الغضروف المفصلي الجديد قد يكون قد حدث، وهذا الخيار بالتأكيد أكثر تشاؤمًا، الشيء الطبيعي هو أنه كان السيناريو الأول، بعد تنظير المفصل، يمكنك الحصول على جلطات متكررة وتشكيل سوائل وتحتاج إلى تنظيف وإعادة تشكيل الغضروف المفصلي، سيكون ذلك أمرًا طبيعيًا".

وأتم: "في حالة إصابات الغضروف المفصلي الخارجي، على عكس الداخلي، يتم تحذير اللاعبين بالفعل من احتمال حدوث مضاعفات، ولكن في حالة كوتينيو، يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانه الوصول إلى كوبا أمريكا التي تقام اعتبارًا من 13 يونيو".

لن نراه هذا الموسم.. صدمة كبرى لبرشلونة بشأن كوتينيو

تابع مواقعنا