الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذ 3 إزالات فورية لمخالفات وتعديات بمركز الفتح في أسيوط

تنفيذ 3 إزالات فورية
محافظات
تنفيذ 3 إزالات فورية
الخميس 25/مارس/2021 - 12:41 ص

قال عبد الرؤوف النمر، رئيس مركز ومدينة الفتح في محافظة أسيوط، إنه بناء على تعليمات اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ أسيوط، وتوجيهات المهندس نبيل بية الطيبي، السكرتير العام المساعد بمحافظة أسيوط، بحفظ حق الشعب والتصدي لمخالفات البناء والتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، تم شن حملة من قبل رئاسة مركز ومدينة الفتح بأسيوط لضبط المخالفين.

وأضاف، أن الحملة تكونت من نواب رئيس مجلس مدينة الفتح بأسيوط، وإدارة أملاك الدولة، والإدارة الهندسية بمركز الفتح، ورؤساء الوحدات المحلية، وتم المرور والمتابعة لضبط المخالفين وتنفيذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأسفرت الحملة عن إزالة فورية لشدة خشبية بجوار القناطر بمركز الفتح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالف، كما تم فك شدة خشبية لسقف بالدور الثاني علوي، باسم محمد محمد محمود البحيري، على مساحة 100 متر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المخالفين، وكذلك تم إزالة  فورية لمخالفة على أرض أملاك دولة بقرية نجع روبشيد التابعة للوحدة المحلية بالفيما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وفي سياق سابق، نفذت رئاسة حي شرق أسيوط حملة مكبرة لإزالة المباني المخالفة والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق حي شرق.

وقال أيمن محروس، رئيس حي شرق أسيوط، إنه في إطار توجيهات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بالتصدي لأعمال البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، نفذت رئاسة حي شرق أسيوط بالتنسيق مع قسم الإشغالات حملة لإزالة المباني المخالفة بنطاق الحي.

وأسفرت الحملة عن إزالة جميع المباني المخالفة، وتكسير الحوائط بأبراج السعوديين التابعة لحي شرق بأسيوط.

وفي سياق متصل، أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بدء تنفيذ الموجة الـ17 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

وقال محافظ أسيوط إن ذلك يأتي حرصًا على استرداد حق الدولة في الأراضي المعتدى عليها من قبل الخارجين على القانون، لافتًا إلى التنسيق بين جميع الجهات المعنية، كالأجهزة الأمنية ومديرية الري وإدارة حماية النيل والوحدات المحلية والمحافظة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضي الدولة، وحماية النيل ضد أي تعديات من قبل بعض ضعاف النفوس والخارجين عن القانون، موضحًا أن الحملة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية وتعليمات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة.

تابع مواقعنا