الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باعتبارها أمًّا مصرية ولدورها في المجتمع.. خالد جلال يكرم وزيرة الثقافة

جانب من الحفل
ثقافة
جانب من الحفل
الخميس 25/مارس/2021 - 10:04 ص

كرم المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شؤون التنمية الثقافية، الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، ومنحها شهادة تقدير باعتبارها أما مصرية ولدورها في تنمية الأسرة والمجتمع ولكونها نموذجًا للمرأة التي أسهمت بدور رائد في خدمة الثقافة والمجتمع.

وقال المخرج خالد جلال، إن المرأة تشهد في العصر الحالي تكريمًا وتقديرًا لدورها المهم في خلق أجيال مصرية رشيدة تحمل راية التنمية والكفاح والصبر من أجل غد مشرق، مشيرًا إلى أنها تبوأت في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أرفع المناصب، واحتلت أرقى مكانة.

 

جاء ذلك خلال حفل تكريم الأمهات المثاليات من نجمات الإبداع والعاملات بقطاع شئون الإنتاج الثقافي، الذي شهدته وزير الثقافة، برئاسة الفنان خالد جلال، وبحضور الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، والفنان إيهاب فهمي مدير المسرح القومي، وعدد من الإعلاميين والنقاد وأسر المكرمات.

وقامت الوزيرة بتوزيع شهادات التكريم على ثلاثة من العاملات بالقطاع لحصولهن هذا العام على لقب الأم المثالية، ثم تم تكريم كوكبة من الفنانات الرائدات لدورهن في تنمية الأسرة والمجتمع.

ومن الفنانات المكرمات: سميحة أيوب، سميرة عبد العزيز، ليلى طاهر، رجاء حسين، الدكتورة سميرة محسن، مديحة حمدي، فردوس عبد الحميد، فتحية طنطاوي، الناقدة الكبيرة عبلة الرويني، السيدة الأستاة سهير عبد القادر، والأستاذة الدكتورة عايدة علام.

تابع مواقعنا