الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العالم هذا الصباح.. الشركة المالكة للسفينة الجانحة في قناة السويس تعتذر عن الأزمة.. تايوان: البدء في الإنتاج الضخم لصاروخ بعيد المدى مع تطوير 3 نماذج منه

القاهرة 24
سياسة
الخميس 25/مارس/2021 - 11:01 ص

في جولة الصباح حول العالم، يستعرض "القاهرة 24"، مجموعة من الأخبار العربية والعالمية التي استحوذت على معظم المتابعات والمشاهدة.

الشركة اليابانية المالكة للسفينة الجانحة في قناة السويس تعتذر عن الأزمة 

أذاعت فضائية “سكاي نيوز” عربية في نبأ عاجل لها من قليل، تصريح من الشركة اليابانية المالكة للسفينة الجانحة في قناة السويس، تعرب فيه عن اعتذراها عن الأزمة وتقول إنها تعمل على حل.

السفينة الجانحة

 

الملكة البريطانية إليزابيث جدة لمولود جديد "لوكاس فيليب"

أصبحت الملكة البريطانية، إليزابيث الثانية، جدة كبرى للمرة العاشرة، بعد إنجاب حفيدتها، زارا تيندال، مولودا للمرة الثالثة.

وتم الإعلان عن ولادة الطفل الجديد من قبل زوج زارا، القائد السابق لفريق الرجبي الإنجليزي، مايك تيندال، على صفحته في موقع "تويتر"، أمس الأربعاء.

 الملكة البريطانية

 

تايوان: البدء في الإنتاج الضخم لصاروخ بعيد المدى مع تطوير ثلاث نماذج منه

وسط الضغوط المتزايدة من قبل الصين، أعلنت تايوان اليوم الخميس أنها بدأت الإنتاج الضخم لصاروخ بعيد المدى مع تطوير ثلاث نماذج منه.

وخلال الفترة الأخيرة كثفت الصين من نشاطها العسكري بالقرب من الجزيرة التايوانية، حيث تحاول إجبار الحكومة في تايبيه على قبول أن الجزيرة جزء من أراضيها.

صاوريخ بعيدة المدي

الصين: سنحمي صفقة النفط مع إيران وسندافع عن مصالحنا

أعلنت الصين اليوم الخميس أنها سوف تحمي صفقة النفط مع إيران وتحاول الدفاع عن مصالحها.

وقالت وزارة التجارة الصينية إنها لم تتلقى أي إشعار بشأن عقوبات من إدارة بايدن على النفط الإيراني.

وفي وقت سابق، قام الجيش الصيني بحظر مركبات تسلا الأمريكية من منشآته العسكرية بسبب مخاوف من أن تشكل كاميرات المركبات الكهربائية خطرًا أمنيًا، في حين أن السائقين أنفسهم لن يكونوا في مأزق، وسيتعين عليهم إيقاف سيارتهم خارج المبنى.

الصين و امريكا

ميركل: تركيا أرسلت إشارات تصعيد في شرق المتوسط

قالت أنجيلا ميركل المستشارة الألمانية، إن تركيا أرسلت إشارات تصعيد في شرق المتوسط ،مضيفة أنها تتوقع منها الالتزام بسيادة القانون الدولي.

وفي سياق آخر أوضح "أنتوني بلينكين" وزير الخارجية الأمريكي، أن لكل من الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي "الناتو" مصلحة قوية في إبقاء تركيا داخل الحلف.

المستشارة الألمانية

اغتيال رائد بالجيش الليبي مدرج في قائمة العقوبات الأمريكية

خطأ فادح.. الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة لمواقع عسكرية سرية تابعة له

تابع مواقعنا