الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل جلسة محاكمة المتهم بالتستر على صاحب واقعة التحرش بطفلة المعادي

التحرش بطفلة المعادى
حوادث
التحرش بطفلة المعادى
الخميس 25/مارس/2021 - 12:02 م

قررت محكمة جنح المعادي تأجيل محاكمة المتهم "م. س" بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض “طفلة المعادي” لجلسة الأول من أبريل.

وكان قد أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بإحالة "م. س" فني تكييف، إلى محكمة الجنح بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض المجني عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهم "م. ج" مختبئًا داخل منزل صديقه “المتهم الثاني” بالدرب الأحمر.

وقال المتهم الثاني أمام النيابة إنه على معرفة بالمتهم بهتك عرض الطفلة، ولجأ إليه فاستقبله في منزله، ولم يكن يعرف بالقضية سوى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بإحالة متهم بخطف طفلة في المعادي، تبلغ من العمر 7 سنوات -محبوسًا إلى محكمة الجنايات.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، أن المتهم استدرج الفتاة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه.
وأكدت النيابة أن جناية الخطف اقترنت بجناية أخرى، بأنه في ذات الزمان والمكان، هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وكشفت تحريات الأمن في محضر ضبط المتهم بالتحرش بطفلة في المعادي، "محمد ج. 38 سنة"، ويعمل في شركة خاصة لمجالات الأمن، أنه تخفى عدة ساعات رفقة صديق له بمنطقة الدرب الأحمر ويعمل "فني تكييف".

وتوصلت معلومات الأجهزة الأمنية التي عكفت على البحث عن المتهم وتتبعه إلى تخفيه بمنطقة الدرب الأحمر عند صديق له.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم هاتف صديقه بعد انتشار فيديوهات له التي بينت ارتكابه واقعة التحرش بطفلة في مدخل أحد العقارات قائلا له: "جاي لك ضروري.. جهز لي مكان.. أنا متبهدل ومش عارف اتصرف أزاي".

وذهب المتهم إلى منزله عقب ارتكاب الواقعة وبدل ملابسه، ثم هرب للمبيت عند صديقه عقب انتشار الفيديوهات بصورة كبيرة وطالبت عشرات الصفحات بضبطه وتقديمه للعدالة.

تابع مواقعنا