السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة عن ألبومها الجديد: "بعيد عن نمطي الغنائي" (صورة)

كارول سماحة
فن
كارول سماحة
الخميس 25/مارس/2021 - 12:03 م

أعلنت الفنانة كارول سماحة، أنها سعيدة برد فعل الجمهور على نجاح أغنيتها “شكرًا” التي طرحتها مؤخرًا وشارك في الكليب الفنان هاني شاكر، وهو من إخراج بتول عرفة، وكان الكليب على شكل قصة أو فيلمًا قصيرًا.
 

وحرصت كارول على تشويق الجمهور لألبومها المقبل وأنه سيكون مختلف، حيث قالت في تغريدة عبر حسابها بـ"تويتر" ردًا على طلب المتابعين بعدم إصدرا ألبوم لأن “شكرًا” تساوي ألبومًا كاملًا: “صحيح أغنية واحدة أحيانا توازي ألبوم بكامله.. ولكن الألبوم الذي أعمل عليه حاليًا بعيدًا عن النمط الغنائي الذي اغنيه اليوم والمقارنة بعيدة، ولا تجوز أصلا،...فأطمئن”.

كارول سماحة

وفي وقت سابق، تألقت كارول سماحة في كليب "شكرًا"، حيث تظهر في أول الكليب، وهي تؤكد أن حياتها تحسنت بعدما انفصلت عن الشخص الذي كانت مرتبطة به، وجسد دوره المطرب هاني شاكر، الذي كان يترجاها بالعودة له في كليب أغنيته "بقالي كتير" الذي جسد الجزء الثاني من القصة وظهرت الفنانة فيه كبطلة للقصة. 

الفنانة كارول سماحة

وناقشت الأغنيتين قصة الشخصين اللذين افترقا ثم شعر طرف منهما بالندم بعد هذه الخطوة، وتلك القصة المهمة يعاني منها كثير من الأفراد، ولكن النهايات تختلف حسب الحالات.

ومن ناحية أخرى كانت كارول سماحة شاركت في تسجيل أغنية "أتكلم العربي"، بحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، وهي الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي"، وتأتي في إطار تشجيع الجيل الجديد من الأبناء الذين فقدوا هويتهم.

تابع مواقعنا