الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس المجلس الرئاسي الليبي في القاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون بين القاهرة وطرابلس

محمد المنفي رئيس
سياسة
محمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي الليبي
الخميس 25/مارس/2021 - 12:06 م

وصل الدكتور محمد المنفي، رئيس المجلس الرئاسي الليبي، ونائبه السيد عبدالله اللافي، والوفد المرافق، إلى مطار القاهرة الدولي، مساء أمس الأربعاء، في زيارة عمل إلى جمهورية مصر العربية، وفق ما أعلنه المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي الليبي.

وتأتي زيارة “المنفي” والوفد المرافق له إلى القاهرة، للتأكيد على الروابط التاريخية التي تجمع البلدين، وفي إطار تعزيز العلاقات الثنائية والدفع بها إلى مستوى تطلعات الشعبين الشقيقين.

كما تأتي الزيارة استكمالًا لسلسلة الجهود الحثيثة التي يقوم بها المجلس الرئاسي الليبي، لترتيب الملفات الداخلية والخارجية للبلاد، لتكون ثاني زياراته الخارجية، عقب زيارة إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجرى اتصالا هاتفيا مع محمد المنفي الرئيس الجديد للمجلس الرئاسي الليبي عقب توليه المهمة رسميًا وأداء اليمين أمام المحكمة العليا في طرابلس..  

وقال السفير بسام راضي، متحدث رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي وجه التهنئة للمنفي بمناسبة اختياره رئيسا جديدا للمجلس الرئاسي الليبي، من قبل أعضاء ملتقى الحوار السياسي كممثلين عن الشعب الليبي، متمنيا له التوفيق والنجاح في الاضطلاع بمهام منصبه الجديد.

 

تابع مواقعنا