الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف عبدالباقي يحتفل باليوم العالمي للتطوع في القرية الفرعونية

القاهرة 24
فن
السبت 22/ديسمبر/2018 - 10:22 م

احتفل الفنان أشرف عبد الباقي بتكريم المتطوعين من القرية الفرعونية والهلال الأحمر المصري.

أكدت انجي الفرماوي مسؤولة العلاقات العامة بالقرية الفرعونية بأن الاحتفالية تهدف لإلقاء الضوء على أهم أعمال المتطوعين لما له من دور انساني بجميع مجالاته الطبية والاجتماعية والتعليمية والفنية.

هذا وأقام الاحتفال  مدير عام القرية الفرعونية مجدي الزيات، الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الاحمر، رامي الناظر مدير عام الهلال، رونالداوفترينجر رئيس بعثة اللجنه الدولية للصليب الأحمر بالقاهرة، امال امام مدير ادارة الشباب وتنمية التطوع.

هذا وقد بدأ الاحتفال بجولة نيلية باليخت 200 متطوع من الهلال الأحمر، والتي بدأ بعدها حفل تكريم المتطوعين في جو فرعوني والذي تم خلاله تكريم الفنان اشرف عبد الباقي ومؤمنه كامل من قبل مدير القرية مجدي الزيات الذي أكد خلاله على تشجيع العمل التطوعي كونه سببا للسعادة الانسانية واساسا لبناء المجتمعات وبث الوعي والترابط بينهم، هذا وقد قدم الفنان اشرف عبدالباقي تحيته للشباب الداعم للعمل الانساني وثقافة التبرع لجميع الفئات وكافة المجالات الانسانية بدون مقابل.

وأضافت إنجي الفرماوي بأن القرية الفرعونية قد كرمت المجلس المصري للأطباء من أجل السلام تقديرا لجهودهم في القوافل الطبية والعلاجية الشاملة في الجزر الأكثر احتياجا للرعاية الصحية.

كما كرم الهلال الأحمر المصري المتطوعين البارزين الذين ساهموا في العمل التطوعي في كافة المجالات المتنوعة منها الصحية والإنسانية والفنية والاجتماعية وعرض نماذج من أعمالهم.

واختتم الحفل بالانتقال لجزيرة القرصاية لعمل أنشطة متنوعة تمثلت في دهان حوائط شوارع الجزيرة ووضع الرسومات المبهجة عليها، عمل قوافل طبية لاهالي الجزيرة، حملات توعية للسيدات والرجال على عن الاسعافات الاولية والتعامل معها، أنشطة للأطفال وتقديم الدعم المعنوي لهم.

 

تابع مواقعنا