الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد عيد يعلن رغبة الأهلي والزمالك في ضم لاعب غزل المحلة

خالد عيد
رياضة
خالد عيد
الخميس 25/مارس/2021 - 01:02 م

أكد خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة أن لاعبه محمد فتح الله نجم خط الدفاع تلقى اتصالات من 4 أندية للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وقال عيد عبر برنامج (كورة تريند) بقناة الحدث اليوم مع الإعلامي محمد فاروق سعد إن فتح الله تلقى اتصالات من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بجانب الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي.

وأضاف: "لا نرغب في التفريط في خدمات أي لاعب خلال الموسم المقبل للحفاظ على استقرار الفريق".

وأكد مدرب المحلة أنه لا يمانع فنيا رحيل فتح الله، مشيرًا إلى أن إدارة النادي تسعى لتكوين فريق قوي والحفاظ على القوام الأساسي، خلال المرحلة المقبلة، رغبة منها في استعادة أمجاد زعيم الفلاحين والمشاركة في البطولات الإفريقية من جديد. 

وأشار خالد عيد إلى أن فتح الله كان يستحق بالفعل التواجد في معسكر المنتخب الوطني الحالي خاصة أنه قدم مستويات طيبة موضحا أن الفرصة ستكون متاحة أمام اللاعب بالتأكيد في المعسكرات القادمة لثقته في رؤية حسام البدري مدرب المنتخب.

وعبر مدرب المحلة عن سعادته بانضمام الثنائى عبده يحيى وأحمد الندري للمنتخب الأولمبي في معسكره الحالي.

وقال خالد عيد: " الثنائى يستحق الانضمام للمنتخب الأولمبي وليس مجاملة من شوقي غريب مدرب المنتخب وابن المحلة".

وأكد أنه راهن منذ البداية على هؤلاء اللاعبين الذين أعادوا غزل المحلة للدوري مجددا ورفض بيع أي لاعب منهم لإيمانه بقدراتهم.

وأشار إلى أن الكرة المصرية مليئة بالمواهب المميزة ولكن هناك لاعبين مغمورين يستحقون فقط الفرصة للمشاركة والظهور.

وأتم خالد عيد أنه يملك ثنائي متميز سيكون له شأن في الكرة المصرية أيضا وهما المدافع محمد عبد القادر والظهير الأيسر محمود علاء، موضحًا ان الثنائي يمتلك قدرات كبيرة تؤهلمها للانضمام لصفوف المنتخب في المستقبل القريب. 

ويحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 22 نقطة، جمعهم الفريق 5 انتصارات و7 تعادلات و4 خسائر، وسجل زعيم الفلاحين 13 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 15 هدفًا. 

مدرب غزل المحلة: الأهلي والزمالك وراء ارتفاع أسعار اللاعبين

خالد عيد: الأهلي والزمالك وبيراميدز فاوضت مدافع غزل المحلة

تابع مواقعنا