الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بني سويف: حققنا طفرة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

محمد هاني غنيم محافظ
تقارير وتحقيقات
محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
الخميس 25/مارس/2021 - 01:40 م

قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إن المحافظة نجحت في إحداث طفرة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبناء مصر الرقمية أحد أهم بنود رؤية مصر 2030، مؤكدًا أنه تشرف بتكليف الرئيس السيسي له كمحافظ شاب. 

وعبر خلال كلمته منتدى المرأة العربية في نسخته الثالثة بجامعة الدول العربية، الذي ينظمه المجلس العربي للمسئولية المجتمعية، عن سروره بحضور فعاليات هذا المتدى وسط كوكبة من الحضور، وكل تحية وتقدير لعى دجهودم، معربا عن تقديره لجهود المجلس العربي للمسئولية المجتمعية في مجال تفعيل المسؤولية المجتمعية.

وثمن جهود محافظة بني سيوف، التي تشترك في تنفيذها كوادر شبايية، مشيرا إلى إطلاق أول استراتيجية تنموية محلية ترتكز على محارو رؤوية مصر 2030.

ولفت إلى أن محافظة بني سويف هي أول محافظة أطلقت وثيقة لتنسيق جهود العمل المنجتمعي، لتريح التعامل بين الدولة والمجتمع المدني، مؤكدًا وجود العديد من المشروعات في محافظة بني سويف وتكل المرأة جزء كبير من هذه المشروعات.


وحضر المؤتمر السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، والدكتورة راندا رزق الأمين العام للمجلس العربي للمسئولية المجتمعية، والدكتورة نانسي الجندي  رئيس الادارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة والسكان نيابة عن وزيرة الضحة، والدكتور محمد هاني  غنيم محافظ بني سويف، وسوزي شكري حرم  وزير الخارجية وأمين صندوق جمعية خير وبركة، والدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيع آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية رئيس لجنة الفرص عضو المجلس الأعلى للمرأة بمملكة البحرين الشقيقة.  


وضم الحضور ريم أبو حسان، وزيرة التنمية الاجتماعية الأسبق بالمملكة الأردنية الهاشمية، وجومانا غنيمات، وزيرة الدولة الأردنية سابقة لشؤون الإعلام والمتحدثة باسم الحكومة، والوزير المفوضفراج العجمي، مدير إدارة منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية. 

وشارك بالحضور الدكتور عمرو عزت سلامة، أمين عام اتحاد الجامعات العربية، والدكتور إسماعيل عبد الغفار - رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والأستاذ محمد كمال  - مدير هيئة بلان إنرناشيونال إيجيبت، والأستاذ الدكتور عبد الهادي القصبي - رئيس إئتلاف دعم مصر بمجلس النواب، و البرلماني سيد حنفي- عضو مجلس النواب. 

ومن الجهات الأممية والمجتمع المدني حضرت الدكتورة فاطمة العوا، المستشارة الإقليمية لمبادرة التحرر من التبغ بمنظمة الصحة العالمية، و لوران دى بوك رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة في مصر، والدكتورة نعيمة القصير ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، وماري لويس، مؤسسة أنا المصري عن أول دار فتيات في القاهرة الكبرى، والمهندس محمد الأمين مؤسسة مستقبل الأمين عن مبادرة "الأيدي الأمينة" بصعيد مصر، وسيدة الأعمال راوية منصور.

تابع مواقعنا