الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميسي الغلابة.. شاب بالشرقية ينشر البهجة بين الأطفال الأيتام (صور)

ميسي الغلابة
رياضة
ميسي الغلابة
الخميس 25/مارس/2021 - 02:05 م

نشر الشاب إسلام بطاح، ابن محافظة الشرقية، البهجة بين أطفال يقيمون في دار لرعاية الأيتام بالزقازيق، مستغلًا الشبه الكبير بينه وبين اللاعب الأرجنتيني لوينيل ميسي.

وقرر إسلام بطاح، صاحب الـ27 عامًا، أن يجمع بعض الأطفال ممن يحبون كرة القدم لا سيما ميسي، ويمارس معهم لعبة كرة القدم، من باب إدخال الفرحة والسرور عليهم، نظرًا لأنه يظهر كأنه بالفعل ليو ميسي، ويقلد حركاته ووقفته المشهورة في الملعب.

وقال بطاح، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": “شعرت بسعادة غامرة عندما رأيت الفرحة في عيون الأطفال، وهذا كان هدفي، جميعهم تعاملوا معي على أني ميسي، خاصة بعدما ارتديت قميص نادي برشلونة وشاركتهم في مباراة لكرة القدم”.

وأضاف إسلام أنه اكتشف الشبه بينه وبين ليو ميسي بعدما أقدم على إطالة ذقنه، إذ أخبروه أصدقاؤه بالشبه الكبير بينه وبين اللاعب الأرجنتيني، فقرر أن يترك ذقنه لتكبر أكثر، ما ضاعف الشبه بينه وبين ميسي.

وأردف شبيه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن الأصدقاء اقترحوا عليه تصوير فيديوهات ووضعها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه لم يفعل لعدم اهتمامه بالأمر.

وتابع بطاح أنه يعمل في مهنة النقاشة والبويات، ولكنه يحب مجال التمثيل كثيرًا ويتمنى أن يخوض التجربة ، متوقعًا نجاحه حال مشاركته في عمل فني.

بيدري يتحدث عن قدوته ببرشلونة.. ورأيه في عدم تجديد عقد ميسي

تابع مواقعنا