الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعيين طارق لطفي رئيسًا لمدينة الأقصر وأيمن الشريف سكرتيرًا عامًا لجنوب سيناء

الأقصر
الأقصر
الخميس 25/مارس/2021 - 03:30 م

أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، حركة تنقلات بين قيادات الإدارات المحلية بعدد من المحافظات منها الأقصر، حيث تم نقل العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، للعمل سكرتيرًا عامًا لمحافظة جنوب سيناء.


كما تضمنت الحركة نقل العميد طارق لطفي، رئيس مركز ومدينة أسوان، للعمل رئيسًا لمركز ومدينة الأقصر، فيما شملت الحركة تنقلات بين قيادات الإدارات المحلية بالمحافظات الأخرى وذلك في ضوء خطة الوزارة لضبط منظومة العمل المحلي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كان الشريف تدرج في مناصب عدة بالأقصر منها رئيسًا لمدينة القرنة، ثم نائب رئيس مدينة إسنا، ومدير ادارة المتابعه الميدانية ثم رئيسًا لمدينة الأقصر .         


ووجه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، القيادات المحلية ممن تم تعيينهم في حركة المحليات الجديدة، ببذل مزيد من الجهد خلال المرحلة الحالية وذلك تنفيذًا  لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء، في عدة مجالات منها إزالة التعديات علي أراضي وأملاك الدولة، ومنع مخالفات البناء وكذلك الاهتمام بأعمال النظافة، ورفع تراكمات القمامة والتراكمات والتعقيم، ومتابعة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

تابع مواقعنا