الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يؤكد لرئيس المجلس الرئاسي الليبي دعم مصر الكامل للسلطة الجديدة في طرابلس

السيسي والمنفي
سياسة
السيسي والمنفي
الخميس 25/مارس/2021 - 03:36 م

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم مصر الكامل والمطلق للسلطة التنفيذية الجديدة في ليبيا في كافة المجالات وجميع المحافل الثنائية والإقليمية والدولية من أجل نجاحها في إدارة المرحلة التاريخية الحالية والوصول إلى عقد الانتخابات الوطنية نهاية العام الجاري. 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقاء مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، أن مصر على أتم استعداد لتقديم خبراتها للحكومة الليبية في مختلف المجالات، لاستعادة المؤسسات الوطنية للدولة الليبية، خاصةً تلك الأمنية والشرطية بهدف تحقيق أولوليات الأمن والاستقرار.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، محمد المنفي، رئيس المجلس الرئاسي الليبي، بحضور سامح شكري، وزير الخارجية، وعباس كامل، رئيس المخابرات العامة، وفق ما أعلنه السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

وشدد السيسي على استمرار الموقف المصري الهادف لتحقيق المصلحة العليا للدولة الليبية في المقام الأول الذي ينبع من مبادئ الحفاظ على وحدة الأراضي الليبية، واستعادة الأمن والاستقرار، وتمتع ليبيا بجيش وطني موحد، وإنهاء التدخلات الأجنبية، وخروج كافة المرتزقة والمقاتلين الأجانب من ليبيا.

تابع مواقعنا