الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2021.. أسبوع يفصل يحيي الفخراني عن الانتهاء من تصوير "نجيب زاهي زركش"

بوستر مسلسل نجيب
فن
بوستر مسلسل نجيب زاهي زركش
الخميس 25/مارس/2021 - 04:18 م

أوشك أبطال فريق عمل مسلسل “نجيب زاهي زركش” على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل ولم يتبق لهم سوى أسبوع، للاستعداد لعرضه فى السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021.

وعلم "القاهرة 24" من مصادره الخاصة، أن الفنان يحيي الفخراني وفريق العمل أوشكا على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسله بشكل كامل، حيث يتبقى أسبوع واحد فقط للانتهاء من تصوير العمل بشكل كامل قبل حلول شهر رمضان المقبل، على أن يبدأ المخرج شادي الفخراني فى مراحل المونتاج والمكساج والموسيقية التصويرية لكي يسلمها بشكل نهائي مع الأيام الأولى من شهر رمضان.

وأشار المصدر أن يعمل المؤلف عبد الرحيم كمال خلال الفترة الحالية على  شكل التتر الرئيسي  الذي سيقدمه العمل، مؤكدًا أن حتى الآن لم يستقر صناع العمل على اختيار اسم فنان أو فنانة لغناء تتر المسلسل.

وسبق، ونفى الفنان كريم عفيفي كل ما تردد مؤخرًا عن إصابة الفنان يحيى الفخراني بفيروس كورونا المستجد وتوقف تصوير مسسلسل "نجيب زاهي زركش"، المقرر عرضه فى السباق الدرامي الرمضاني.

ونشر كريم عفيفي صورًا من كواليس التصوير رفقة الفنان يحيي الفخراني وفريق العمل، وعلق قائلا: "استنوني في رمضان 2021 مع العبقري يحيي الفخراني".

ويضم "نجيب زاهي زركش" العديد من الفنانين منهم يحيى الفخراني، وأنوشكا، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وهالة فاخر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وتحت قيادة المخرج شادي الفخراني.

يذكر أن المسلسل بعنوان "نجيب زاهي زركش" وهو التعاون الخامس بين المؤلف عبد الرحيم كمال والفنان يحيى الفخراني، حيث تعاونا على مدار السنوات الماضية في مسلسلات مثل شيخ العرب همام ودهشة وونوس”، ويُعدّ المسلسل رابع تعاون لشادي الفخراني مع والده.

تامر مرسي يطرح بوستر "نجيب زاهي زركش" لرمضان 2021

تابع مواقعنا