الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام إبراهيم ليحيي الفخراني من كواليس "نجيب زاهي زركش": يارب نكون قد مسئولية الوقوف أمامه"

إسلام إبراهيم ويحيي
فن
إسلام إبراهيم ويحيي الفخراني
الخميس 25/مارس/2021 - 04:29 م

نشرالفنان إسلام إبراهيم، صورة جديدة له من كواليس تصوير مسلسل “نجيب زاهي زركش" بطولة الفنان الكبير يحيي الفخراني، المقررعرضه فى السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021.

وظهر إسلام إبراهيم فى الصورة برفقة الفنان يحيي الفخراني، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: "دكتور يحيي الفخراني..العشق .. يارب نكون قد مسئولية الوقوف قدامه..دعواتكم".

وسبق، كشف إسلام إبراهيم لـ”القاهرة 24″ تفاصيل شخصيته، قائلًا إنه يجسد شخصية “سعيد” وهو أحد أبناء رجل يسمى “نجيب زاهي زركش” الذي يلعب دوره يحيى الفخراني، لم يعش مع والده قط، وشخصيته تدور في إطار اجتماعي لايت تمتزج به الكوميديا.

وأردف: “يعيش سعيد في منطقة شعبية، ويعمل في إحدى السينمات بإحدى المراكز التجارية الكبيرة، يحجز التذاكر للزوار، مؤكدًا أنه سيظهر بـ”لوك” مختلف خلال أحداث المسلسل يتناقش بخصوصه مع الاستايلست دينا ناديم، مشيرًا إلى أنهم مستمرين في تحضيرات المسلسل وسوف يبدأون التصوير مع مطلع شهر أكتوبر المقبل.

”نجيب زاهي زركش” بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وهالة فاخر التي تشارك في الحلقة الأولي كضيفة شرف، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وتحت قيادة المخرج شادي الفخراني.

إسلام إبراهيم: “التنمر اللي بيتعرض له الفنانين لا يُحتمل” (صورة)

تابع مواقعنا