الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقطاع المياه عن مدينة ديرمواس 8 ساعات لأعمال الصيانة والتطهير بالمنيا

أنقطاع المياه
محافظات
أنقطاع المياه
الخميس 25/مارس/2021 - 05:27 م

نوهت شركة المياه والصرف الصحي بالمنيا، مساء اليوم الخميس، برئاسة المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس الشركة، بانقطاع المياه بمدينة "ديرمواس"، جنوب محافظة المنيا، بسبب وجود أعمال صيانة وتطهير بمحطة المياه الجديدة.

 

وأعلنت الشركة، في بيان لها، أن الانقطاع سيبدأ يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا من نفس اليوم.

 

وتهيب الشركة بالمواطنين لتوفير الاحتياجات الخاصة بهم خلال هذه الفترة، مشيرة إلى وجود الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات من خلال الأرقام التالية "125، 01050509013، 01271196196، 01271269587".

 

وفي سياق آخر، وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، مديرية الصحة والأجهزة الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المنشات الصحية والصيدليات ومخازن الأدوية، لإحكام الرقابة على سوق الدواء والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية، ضمن خطة المحافظة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس المستجد.

قال الدكتور محمد النادي، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إنه تم خلال الحملات تحرير 21 مخالفة من خلال المرور على 161 صيدلية ومخزنًا للأدوية بجميع مراكز المحافظة، مؤكدا استمرار تنظيم الحملات بصفة دورية ومستمرة لتحقيق عملية الانضباط.

من جانبها، أوضحت الدكتورة نسرين علام، مدير عام الإدارة العامة للصيدلة، أنه تم تحرير 21 مخالفة تنوعت المخالفات بين عدم وجود صيدلي متخصص وضبط أدوية مجهولة المصدر، حيث تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع مواقعنا