الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الطيران المدني يلتقي وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية

وزير الطيران المدنى
تقارير وتحقيقات
وزير الطيران المدنى يلتقى وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية
الخميس 25/مارس/2021 - 05:54 م

التقى الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، اليوم الخميس، الدكتور عصام سعد بن سعيد، وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، بحضور الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران، وسفير المملكة السعودية لدى مصر أسامة بن أحمد نقلي ولفيف من قيادات الوزارة، وذلك في إطار تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات مع الأشقاء العرب.


وفى بداية اللقاء رحب الطيار محمد منار بوزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى قوة العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة وعمقها التاريخي والاستراتيجي الكبير.


وخلال اللقاء تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال النقل الجوي، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين وآلية التنسيق بينهما، كما أكد أن قطاع الطيران المدنى المصري يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية التي تسهم بشكل كبير في تطور وتقدم صناعة النقل الجوي في مختلف مجالاته، مشيرا إلى أهمية تفعيل التعاون بما يحقق المصالح اقتصادية وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.

وزير الطيران المدنى يلتقى وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية


وفي نفس السياق، أكد الدكتور عصام بن سعد عمق العلاقات السعودية المصرية، مشيرًا إلى  همية عقد جلسة المشاورات في ضوء المصالح المشتركة من خلال التنسيق المبكر، وبحث كافة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مثمنا ما شهده من تطور كبير داخل قطاع الطيران المدني المصري.

كما أكد حرص الجانب السعودي على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والشراكة الفعالة مع وزارة الطيران المدني المصري، وشركاتها التابعة بما يخدم الطرفين في ومختلف المجالات الخاصة بصناعة النقل الجوي.


وفي ختام اللقاء أهدى الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، درع الوزارة إلى الدكتور عصام سعد وزير الحج والعمرة.

تابع مواقعنا