الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال يشكف تفاصيل شخصيته في مسلسل "المداح" برمضان 2021

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
الخميس 25/مارس/2021 - 06:20 م

كشف الفنان حمادة هلال تفاصيل شخصيته الذي يلعبها خلال مسلسل “المداح”، المقرر عرضه فى السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2021.

وقال حمادة هلال أثناء لقائه فى برنامج “et بالعربي”، إنه يجسد شخصية تحمل اسم “صابر المداح” وهو يتيم نشأ في أسرة متدينة، لافتًا إلى أنه سيجمعه قصة حب بالفنانة نسرين طافش خلال أحداث المسلسل، مؤكدًا أن هناك فنانًا سيكون مفاجأة يؤدي بعض الابتهالات الدينية خلال المسلسل، ولكنه لم يفصح عنه.

وأشار حمادة إلى أن كلمة المداح تعني أن الإنسان متقلب يجمع بين الخير والشر، موضحًا أنه من الممكن أن يمدح في الحق ثم بعد ذلك في الباطل لأن القلب يتقلب.

وسبق طرح حمادة هلال بوستر مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "المداح"، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق قائلًا: "مسلسل المداح رمضان 2021 إن شاء لله، إنتاج سكيرمو ميديا إسلام المرسي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج".

مسلسل "المداح" من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، أحمد بدير، وخالد سرحان، ونسرين طافش، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادي خفاجة، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر.

حمادة هلال في كواليس مسلسل "المداح" لرمضان 2021 (صورة)

 

تابع مواقعنا