الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار سقف عقار بمحرم بك بالاسكندرية.. والحماية المدنية ترفع آثار الحادث

القاهرة 24
محافظات
الخميس 25/مارس/2021 - 06:23 م

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر في حادث انهيار أجزاء من سقف عقار قديم بمنطقة غربال بمحرم بك بنطاق حي وسط الإسكندرية، حيث تصادف مرورهم أسفل العقار لحظة انهياره.

انهيار أجزاء عقار بالإسكندرية

 

وتوجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، منذ قليل، إلى موقع حادث انهيار سقف عقار كائن 31 شارع أحد متفرع من شجرة الدر بمنطقة غربال بمحرم بك، وذلك لمتابعة آثار الحادث.

وقال "الشريف" إن العقار مكون من دور أرضي و3 أدوار علوية، مؤكدًا أنه كلف جميع الجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة بالتعامل الفوري مع تبعيات الحادث.

وأفاد بأن العقار كان متهالكا وكان لا بد أن يصدر به قرار إزالة، لافتا إلى أنه أصدر قرارا بتشكيل لجنة هندسية عاجلة لمتابعة وضعه ووضع العقارات المجاورة.

انهيار أجزاء من عقار بالإسكندرية

 

يأتي ذلك بالتزامن مع موجة الطقس السيئ والرياح العنيفة التي تتعرض لها الإسكندرية لليوم الرابع على التوالي، بعد أن شهدت في الثلاثة أيام الماضية رياحًا محملة بالأتربة، فيما تعرضت منذ مساء أمس لسقوط أمطار متوسطة.

وشهدت منطقة شرق الإسكندرية أمس سقوط سقف من الصاج من أعلى عقار بمنطقة خورشيد بنطاق حي أول المنتزه، ما أدى إلى اصطدامه بعامود إنارة وانهيار شرفة عقار مجاور.

وقالت جيهان مسعود، رئيس حي المنتزه أول، إنه تم رفع عمود الإنارة والسقف الصاج، وإعادة فتح الشارع مرة أخرى أمام حركة المرور.

وفي حي وسط الإسكندرية تسببت الرياح في سقوط شجرة بشارع حسين فهمي، ما استدعي تدخل مسئولي الحي لتقطيعها، لتسهيل عملية رفعها.

تابع مواقعنا