السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل وفاة سيدة بمنطقة عين شمس

مكان الواقعة
حوادث
مكان الواقعة
الخميس 25/مارس/2021 - 09:08 م

"بنسمع على طول مشاكل بتحصل بينهم وخناقات لكن ماكناش عارفين سببها"، بتلك الحروف والكلمات روى قاطنو العقار المجاور للعقار الذي تقطن به السيدة إسراء، التي قتلها زوجها بسكين في الشارع نتيجة خلافات أسرية، تفاصيل الواقعة.

تقول جارة الضحية لـ"القاهرة 24"، إن الضحية تدعى إسراء، وتبلغ من العمر حوالي 39 عامًا، وزوجها يدعى حسام، ولديهما 3 أطفال، وبشكل مستمر كانت المشاكل بينهما، ومن حين لآخر كان الزوج يختفي ولا تعرف زوجته مكان وجوده، وتفشل في الوصول إليه، فغياب زوجها وضعها في مأزق مالي وأزمة مادية أجبرتها على اقتراض المال من جارتها بشكل مستمر.

وأضافت أنه “من المعاملة التي كنا نراها من الزوج لزوجته، كنا نشفق عليها، فمن حين لآخر نسمع شتائم ومشادات كلامية لا تتوقف بينهما عقب عودته، والضحية هي سيدة حسنة السمعة”، مستطردة "الحمد لله انها ارتاحت، كانت هتشقى معاه الباقي من عمرها".
وفي يوم الجريمة، سمع الجيران صوت استغاثات من الطفل الأكبر للقتيلة، وهو يردد "أبويا قتل أمي أبويا قتل أمي"،  فسارعت الجارة القريبة منهم وزوجها، فقال لها الطفل إن والده اتصل به وقال له: "أنا اتخانقت مع أمك وقتلتها روح شوفها لسة عايشة ولا ماتت"، واكتشف أن والدته مقتولة في الشارع والأقارب حولها في حالة من البكاء الهستيري.


بداية الواقعة كانت بورود بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة من أحد الأهالي، يفيد بالعثور عى جثة سيدة مقتولة في إحدى الشوارع الموجودة بمنطقة عين شمس بالقاهرة، وبعد انتقال قوة من مباحث قسم شرطة عين شمس إلى مكان الواقعة؛ تبين أن زوج الضحية هو مرتكب الواقعة، وقتلها بسكين في الشارع بسبب الخلافات الأسرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا