السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استغرق 12 يومًا.. كيف روّض أمير كرارة الأسد لتصوير مشاهد "نسل الأغراب"؟

أمير كرارة مع الأسد
فن
أمير كرارة مع الأسد
الخميس 25/مارس/2021 - 07:11 م

ظهر الفنان أمير كرارة في البرومو الرسمي لمسلسله الرمضاني “نسل الأغراب”، وهو يطعم الأسد الذي يربيه داخل أحداث  العمل، من فمه لفم الحيوان، ما جعل البعض يعد ذلك جرأة من “كرارة”، وتحديا جديدا يخوضه.

وكشف مدرب الأسود أشرف الحلو، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، كواليس تدريبه للأسد الذي يطلقون عليه اسم “علوشي”، خلال تصوير مشاهده مع أمير كرارة، وكيف وفروا كل سبل الحماية خلال التصوير، وخلق ألفة بين الحيوان و"كرارة"، وقال: “أمير في البداية كان قلقان، بس علشان كان واثق فينا وفي شغلنا بدأ يطمئن”.

وتابع “الحلو” أن المخرج محمد سامي حرص على حضور السيرك بنفسه أكثر من مرة، قبل بدء التصوير بمدة كبيرة، مضيفا: “مرينا بتحضيرات كبيرة قبل التصوير، ومحمد سامي كان بيجي السيرك ويقعد مع الأسد ونعمل بروفات للأسد، خاصة أنه بيحب الحيوانات جدًا، ودايما كان بيجي يأكله ويهزر معاه، ده بجانب إنه اهتم بكل احتياجاتنا علشان الموضوع يكون آمن، ونفذوا القفص اللي هيصور فيه الأسد بشكل معين ومواصفات الآمان اللي طلبناها".

أشرف الحلو

مسلسل نسل الأغراب

أما عن كواليس بدء التصوير ولقاء أمير كرارة بالأسد، فقال: “أول مرة لأمير خليناه يأكله كتير، والأسد كمان يشم ريحة كرارة علشان يتعود عليه، وصورنا 12 يومًا متقطعين، وقبل بداية تصوير أي مشهد كنا بنعمل بروفة لأمير مع الأسد، وبروفة للأسد لوحده، علشان يستجيب ويفهم الأوامر اللي هتطلب منه”.

وأشاد “الحلو” بأمير كرارة وجرأته في التعامل مع الأسد والتعود عليه، متابعًا: “فاجئني بشجاعته وكانت جرأة كبيرة منه، وأنا كنت جاهز أبقى الدوبلير مكانه لو كان محبش يعمل المشهد وهو بيأكل الأسد في فمه”.

وذكر أن أصعب المشاهد التي مرت عليهم هو إطعام أمير كرارة للأسد بفمه، وسرد كيف جهزوا لذلك المشهد وقال: “محمد سامي كان عايز وش أمير يبقى في وش الأسد، وبالتالي اللحمة اتحطت في عصاية صغيرة جدا لا يتجاوز طولها لـ5 سم، وأمير حط العصاية في فمه، فظهرت اللحمة كأنها على شفايف أمير، ولو السياق الدرامي كان طلب إن الأسد يحضن أمير كرارة، كنت خليته عمل كدة”.

ومسلسل “نسل الأغراب” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، ونجلاء بدر، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة “سينرجي”.

تابع مواقعنا