رئيس التحرير
محمود المملوك

حملة مُكبرة لرفع الإشغالات بمركز إطسا.. رئيس المدينة: لن نتهاون مع المخالفين

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قامت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا في الفيوم، بحملة مُكبرة بالتنسيق مع مركز شرطة إطسا، لرفع جميع الإشغالات وفتح الطُرق أمام المارة، وتم تحرير محاضر ضد المخالفين.

وأسفرت الحملة، عن رفع الإشغالات من شوارع عمر بن الخطاب، وميدان إطسا، وشارع بحر عروس، كما أسفرت عن رفع إشغالات الباعة الجائلين، أمام المحلات التجارية بمدينة إطسا وتم فتح الطريق، لتيسير الحركة المرورية أمام المارة، والسيارات، وتم إعادة حركة المرور لطبيعتها.

رئيس المدينة: حذرنا الباعة من التجمعات 

أكد خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا، أن أجهزة المركز لن تتهاون مع المخالفين، موضحًا أن الحملات التي نفذت اليوم، في العديد من شوارع وميادين مدينة إطسا، لرفع جميع الإشغالات، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، برفع إشغالات الباعة الجائلين، التي كانت تحتل أرصفة الشوارع وتعيق السير أمام المارة والسيارات.

كورونا

وأضاف رئيس مركز ومدينة إطسا، أنه تم التنبيه على الباعة الجائلين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية بالتباعد، وعدم التجمع وارتداء الكمامة، للحد من انتشار فيروس كورونا، وتم عمل العديد من المحاضر  للمخالفين.

سيولة مرورية

وأشار فراج، إلى أن الحملات مستمرة لرفع جميع الإشغالات والمرافق، والحد من انتشار الباعة الجائلين بكافة الشوارع  العشوائية في قرى مركز إطسا، ورفع جميع أشكال الإشغالات للحفاظ على المظهر العام ولتحقيق السيولة المرورية بالشوارع، وأنه لا تهاون مع المواطنين في تطبيق الاجراءات الاحترازية وذلك ضمن خطة مواجهة فيروس كورونا.