الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يوضح حقيقة تغيير مواعيد غلق المحلات والورش في رمضان

اللواء إبراهيم أبو
محافظات
اللواء إبراهيم أبو ليمون
الخميس 25/مارس/2021 - 11:33 م

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، حقيقة ما يتردد حول إصدار قرار بتغيير مواعيد غلق المحلات التجارية داخل المحافظة خلال شهر رمضان الكريم، نافيًا إصدار أي قرارات بهذا الشأن حتى الآن.

حقيقة تغيير مواعيد غلق المحلات والورش في رمضان 

 

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أنه لم يصل الديوان العام لمحافظة المنوفية تعليمات من مجلس الوزراء بشأن تغيير مواعيد فتح وغلق المحلات التجارية، والورش الحرفية، خلال شهر رمضان المعظم حتى اللحظة.


نواب المنوفية يطالبون رئيس الوزراء بتغيير مواعيد غلق الورش 

 

وكان تكتل نواب محافظة المنوفية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، قد طالبوا الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته الأخيرة لمحافظة المنوفية، بالموافقة على استثناء فتح محلات وورش الحرفيين بمحافظة المنوفية لمدة 3 ساعات إضافية، حتى الساعة 9 مساء بدلًا من السادسة مساء، وذلك نظرًا لظروفهم وتسهيل على مواطني المحافظة.

كما طالب تكتل نواب محافظة المنوفية، دراسة مشكلة المباني المقامة على أملاك الري، ولا تعوق المجرى المائي، لأنها مقامه منذ عشرات السنين، وسكانها يقومون بدفع رسوم منافع سنوي دون إنقطاع طوال الفترات السابقة، وموصول بها كافة المرافق.

وتطرق طلب النواب من رئيس مجلس الوزراء إلى إدراج العزب الملحقة بالقرى إلى الصرف الصحي نظرا لوجود تكتل سكاني كبير في تلك العزب، وكذلك حل مشكلة عائق السكة الحديد والعوائق المائية في دخول خدمة الصرف الصحي والغاز التي تمنع التوصيل.

تابع مواقعنا