السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر عبد الحميد: أداء المنتخب سيئ للغاية ولا بد من جلسة حساب لحسام البدري

تامر عبد الحميد
رياضة
تامر عبد الحميد
الخميس 25/مارس/2021 - 11:35 م

عبّر تامر عبد الحميد ظهير أيمن الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن حزنه الشديد لمستوى المنتخب الوطني الأول تحت قيادة المدير الفني حسام البدري.

وأضاف تامر عبد الحميد خلال تصريحاته لـ “القاهرة 24”، أن المنتخب قدم مباراة سيئة للغاية، على الرغم من امتلاكنا عددًا من اللاعبين المميزين في جميع الخطوط.

 وواصل نجم الزمالك السابق: “جيل اللاعبين الحالي يستطيع اللعب والفوز بدون مدير فني فكل منهم متألق ويقدم مستوى هائلًا مع فريقه”.

 وعن سر تراجع المستوى الفني للمنتخب الفترة الحالية قال تامر عبد الحميد، إن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لديه حسابات أخري غير المعيار الفني فالجميع شاهد انضمام أحمد أيمن منصور، على الرغم من عدم لعبه أساسا بصفوف بيراميدز، فضلا عن التغيرات التي تمت خلال سير اللقاء أمام المنتخب الكيني.

 واختتم نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق تصريحاته: “لا يوجد وقت لتغيير الجهاز الفني نظرًا لضيق الوقت، ولكن على المسؤولين عن الكرة في مصر بعقد جلسة حاسمة لحساب للجهاز الفني بالكامل وتحديدًا حسام البدري لمعرفة سبب تراجع مستوى المنتخب”.

 وانتهت مباراة مصر وكينيا، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، ضمن التصفيات  المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.

 وبهذه النتيجة تمكن المنتخب الوطني من الصعود إلى الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.

عدا حجازي.. محترفو المنتخب الوطني يعودون إلى القاهرة

تابع مواقعنا