السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العناية الإلهية تنقذ محرم بك من كارثة نتيجة حريق كبير.. والخسائر 3 سيارات ومحل (صور)

جانب من الحريق
أخبار
جانب من الحريق
الجمعة 26/مارس/2021 - 01:00 ص

أنقذت العناية الإلهية حي محرم بك، من كارثة محققة نتيجة اشتعال النيران فى محل لكماليات السيارات بشارع المأمون ودوي الاشتعال الذى أصاب سكان المنطقة بالهلع، فيما رجحت المعانية الأولية للحريق، إلى وقوع ماس كهربائي، بالإضافة إلى وجود مواد سريعة الاشتعال ساهمت فى سماع دوي أصوات نتيجة الاشتعال الأمر الذي أثار الفزع بين المواطنين.


وقال السيد عبد السلام، أحد سكان المنطقة، وشاهد عيان على الواقعة، إن العناية الإلهية أنقذت سكان الحي خاصة وأن الحريق تسبب فى اشتعال النيران إلى أعلى بصورة كبيرة وأصاب السكان بالخوف، مضيفا لـ"القاهرة 24"، أن الحريق تسبب فى الحاق الضرر بالشقة التى تعلو المحل بالإضافة إلى اشتعال النيران فى 3 سيارات لكن تم السيطرة عليها سريعًا قبل التهامها.  


وكانت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية تمكنت من السيطرة على الحريق الذى اندلع بمحل كماليات سيارات بمنطقة محرم بك بحي وسط، قبل أن يمتد إلى المحال المجاورة.


وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، اخطاراً من قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق ضخم بأحد المحال  بشارع المأمون.


على الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط القسم وسيارات الاسعاف ورجال الحماية المدنية، بالإضافة إلى أنه تم الدفع بـ4 سيارات للسيطرة إلى موقع الحريق، وباجراء الفحص اللازم تبين أن الحريق وقع باحدى محال بيع اكسسوارات السيارات، دون حدوث أي إصابات وأن المعاينة الاولية رجحت وقوع ماس كهربائي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع مواقعنا