الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني بالمنوفية لرئيس الوزراء: وضع مستشفى السادات متردٍ

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 26/مارس/2021 - 10:43 ص

وجه برلماني بالمنوفية خطابا للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، انتقد فيه وضع مستشفى السادات المتردي، حيث أوضح النائب أحمد أبو زيد، عضو مجلس النواب عن دائرة منوف السادات سرس الليان، الحالة المتردية التي وصل إليه مستشفى السادات العام، مطالبًا رئيس الوزراء والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بدعم المستشفى.


ووجه النائب أحمد أبو زيد، عضو مجلس النواب، طلبًا للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بدعم مستشفى السادات العام، بعد شكاوى واستغاثات الأهالي، مطالبًا بسرعة إحلال وتجديد بل تغيير شبكة الغازات الخاصة بالمستشفى على الفور، وبدون ذكر أعذار نظرًا لتدريب الحالة الصحية لمصابي فيروس كورونا.

زيارة مرتقبة لرئيس السيسي لمدينة السادات 

 

وأشار نائب السادات، خلال طلبه، إلى الزيارة المرتقبة لرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لمدينة السادات لافتتاح المجمع الغذائي الصناعي، نظرًا لأهمية المدينة وموقعها الجغرافي المتميز لجميع الطرق الحيوية مثل الصحراوي والإقليمي والعالمين، مشددًا في طلبه على أنه لا يجوز أن تتم زيارة الرئيس في ظل تردي الأوضاع الصحية بالمستشفى.

برلماني: يطالب بتطوير مستشفى السادات 


وأوضح العضو البرلماني أنه لا يوجد مستشفى آخر قريب، بالمنطقة سوى غيرها في المنطقة، لتلبية احتياجات آلاف المصانع والمزارعين وأكثر من 50 منطقة سكنية في مدينة السادات.

تابع مواقعنا