الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ دمياط: رفع تجمعات مياه الأمطار في جميع المناطق

رفع مياه الأمطار
محافظات
رفع مياه الأمطار بدمياط
الجمعة 26/مارس/2021 - 11:33 ص

تابعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، الأعمال الجارية لرفع تجمعات مياه الأمطار بكافة المناطق، إذ وجهت برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار الغزيرة على معظم أنحاء المحافظة والتعامل الفوري مع أي تداعيات قد تنجم عنها.

رفع مياه الأمطار بدمياط

 

وأكدت محافظ دمياط رؤساء الوحدات المحلية بالدفع بالمعدات والعمالة اللازمة لتنفيذ أعمال شفط تجمعات المياه التي نتجت عن سقوط الأمطار الغزيرة، والتواجد الميداني المستمر لمتابعة هذه الأعمال لتيسير الحركة المرورية بالشوارع، كما نوهت بأنه يتم متابعة الموقف أولًا بأول من خلال غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام المحافظة.

 

 

وكانت محافظة دمياط قد تعرضت، اليوم الجمعة، لسقوط أمطار غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بعد يوم من العواصف الترابية، ما أربك الحركة على الطرق السريعة والأسواق وارتباك حركة الصيد وغلق بوغاز عزبة البرج أمام حركة الصيد، بسبب مرور البلاد بنوة العجوزة التي تستمر لمدة 6 أيام.

رفع مياه الأمطار من شوارع دمياط

وتوقفت حركة الصيد بالبحر المتوسط وبحيرة المنزلة، وقال حمدي الغرباوي، نقيب الصيادين بعزبة البرج، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إنه تم غلق بوغاز عزبة البرج أول أمس، وتوقفت مراكب الصيد الصغيرة عن الخروج للصيد نتيجة سوء حالة الطقس وسرعة الرياح وارتفاع الموج لأعلى من معدلاته الطبيعية. 

تابع مواقعنا