الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشوى مصطفى تدعم هند صبري: "خلوا عنيكم أوسع.. ده حدث نقدر نستغله لصالح بلدنا بشكل أعظم"

هند صبري ونشوى مصطفى
فن
هند صبري ونشوى مصطفى
الجمعة 26/مارس/2021 - 11:52 ص

علقت الفنانة نشوى مصطفى على الجدل المُثار بسبب الفنانة هند صبري بعدما أعلنت مشاركتها في موكب نقل المومياوات، حيث حرصت نشوى على دعمها.

وكتبت نشوى في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور قالت فيه: “وليه مايكونش اللي هايقدم موكب المومياوات المصرية فنانة من كل بلد عربي وياسلام لو حد ذكي فكر أنه يعرض على فنانات عالميات أنهم يتقدمو الموكب وتبقى دعاية عظيمة”.

وأضافت نشوى: “ليه فنانة واحدة بس.. ليه مش من كل بلاد الدنيا.. وبالمناسبة هند مصرية زوجها مصري وبناتها مصريين ومعاها الجنسية المصرية زينا بالظبط.. خلوا عنيكم أوسع.. ده حدث نقدر نستغله لصالح بلدنا بشكل أعظم”.

وحرصت نشوى على الإعراب عن دعمها للفنانة هند صبري منذ بداية هذا الجدال، حيث نشرت صورة لها وعلقت نشوى على الصورة بـ"إيموجي" قلب.

نشوى مصطفى

وأعلنت الفنانة هند صبري إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها تخضع حاليًا للعزل المنزلي، وتفصلها أيام قليلة عن الشفاء ومعاودة التصوير.

وكتبت هند صبري على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “صباح الخير.. في البيت ومعزولة والحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير”.

وتابعت: “ربنا يلطف بالجميع.. أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح: أنا كتبت (فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم).. من اجتهد وقرّر إني مشاركة وحدي؟ هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟”.

الفنانة هند صبري

وأضافت: “لو فنانة واحدة، هل يعقل فعلًا أن تكون ليست مصرية أبا عن جد؟ هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه”.

واستكملت: “فخورة إني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر، وعبرت عن حبي لهذه المشاركة، إللي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط، وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيّق، مصر أكبر من كده بكتير نقطة”.

تابع مواقعنا