الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج 7 مصابين من عزل قها وبنها العام بعد تعافيهم من كورونا

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 26/مارس/2021 - 12:04 م

أعلن مصدر طبي بمستشفى عزل قها وبنها العام ، خروج وتعافي 7 مصابين ، من بينهم  4 سيدات بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية.  

وأضاف المصدر، لـ"القاهرة 24"، أن عدد المتعافيات 4 سيدات ثلاث من حجر قها وسيدة من مستشفى بنها العام ، مضيفاً بأن أعمارهن تراوحت بين  70 سنة  و60 سنة .مشيراً بأنه مستشفى قها يوجد بها 72 حالة إصابة و بنها العام يوجد  بها 42 حالة ،  وأنهم يتلقون العلاج وفق البروتوكول المحدد من وزارة الصحة .

 

وأوضح  المصدر أن مستشفى قها وبنها العام لا يعانيان من أي عجز في الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضى، سواء في الأدوية أو المستلزمات الطبية، وأن جميع المصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوفرة.

وأشار المصدر أن مستشفى قها لا يستقبل حالات أقل من 18 عاما، مضيفاً أن المستشفى يستقبل مصابي كورونا من القليوبية والمحافظات الأخرى.

وفي وقت سابق كشف مصدر بمديرية الصحة بالقليوبية، وفاة 5 حالات مصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19"، بمستشفيات القليوبية من بينهم 3 سيدات.

وقال المصدر، في تصريح لـ"القاهرة 24"، إن مستشفى قها للعزل سجل 4 حالات وفاة، بينما سجل مستشفى كفر شكر المركزى حالة وفاة واحدة. 

وأكد المصدر أن المتوفين بمستشفى قها هم “أ ع أ”، 63 سنة من مدينة القناطر الخيرية، و"م م م" 74 سنة من كفر شبين القناطر، و"ع م أ" 83 سنة من كفر منصور التابعة لمركز طوخ، و"أ ع م" 47 سنة من قرية كفر النخلة التابعة لمركز طوخ. 

وأوضح المصدر أن المتوفاة بمستشفى كفر شكر المركزي هي " ف م أ " 57 سنة من مدينة كفر شكر.

تابع مواقعنا