رئيس التحرير
محمود المملوك

رامز جلال بشعر ذي لونين ببرنامجه الجديد في رمضان 2021

رامز جلال
رامز جلال

تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الشكل الذي يعتمد عليه الفنان رامز جلال في برنامجه المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وظهر فيه الفنان رامز جلال يسير بين “الكرو” الخاص به، ولأن التصوير كان بمدينة الرياض والكاميرا بعيدة عنه، فبدأ المصور يشرح الهيئة التي يظهر بها رامز، ووصفه بأن شعره ملون نصفه أحمر ونصفه الآخر أصفر.

https://www.tiktok.com/@mwnawatamal/video/6942901443170979073?is_copy_url=1&is_from_webapp=v3

وواجه برنامج رامز جلال جدلًا بعد إعلان مشاركة عدد من لاعبي النادي الأهلي في الظهور ببعض حلقات البرنامج.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن لجنة التخطيط لقطاع الكرة، رحبت بظهور ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم مروان محسن، ومحمد مجدي "قفشة"، ومحمد هاني، في برنامج رامز جلال، المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل على الرغم من وجود قرار مسبق بمنع ظهور اللاعبين إعلاميا.

برنامج رامز جلال 2021

وأكد المصدر لـ"القاهرة 24"، أن هناك سببين وراء الموافقة على سفر ثلاثي الفريق والتسجيل في برنامج رامز جلال، أولهما، أن الفريق الأحمر غير مرتبط حاليا بأي مباريات في ظل التوقف الدولي، أما السبب الثاني فهو رغبة مسئولي الأهلي في الاستثمار المادي من خلال ظهور اللاعبين بالبرامج التي تدفع مبالغ مالية كبيرة، خاصة أن النادي من حقه الآن ووفقا للائحة الحالية الحصول على نسبة 20% من كل لاعب من الثلاثي سيظهر في برنامج رامز جلال.

عاجل