الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم جمال سليمان وأبطال مسلسل "الطاووس" في دار القضاء العالي

بوستر مسلسل الطاووس
فن
بوستر مسلسل الطاووس
الجمعة 26/مارس/2021 - 03:51 م

يصور الفنان جمال سليمان وطاقم عمل مسلسل “الطاووس”، اليوم، مجموعة من مشاهد المسلسل في دار القضاء العالي، حيث يواصلون التصوير بكثافة، فمن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وعاد جمال سليمان وفريق عمل المسلسل "الطاووس" من الإسكندرية، الأربعاء الماضي، بعدما انتهوا من تصوير جميع مشاهدهم هناك.

وسيطرت حالة من الغموض والتشويق والإثارة على التيزر الخاص بالمسلسل، خاصة في ظل عرض عديد من المشاهد لجميع أبطال المسلسل، وانتهت بصراخ الفنانة سهر الصايغ، وجاء ذلك بعد إطلاق البوستر الرسمي الذي تصدره جمال سليمان رفقة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، والفنانة سهر الصايغ، وتم تنفيذ البوستر عن طريق رسم الشخصيات.

مسلسل الطاووس


ومسلسل "الطاووس" يشارك في بطولته كل من النجم جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وهبة عبد الغني، خالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، بجانب مجموعة من الشباب الصاعد وهم يوسف الأسدي، ريم المصري، وشيريهان الشاذلي، ومينا نبيل، ووجورج أشرف، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية جمال سليمان الذي يقدم شخصية محام مخضرم، يحقق في إحدى القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

تابع مواقعنا